القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تخزين سحابي لعام 2020 عبر الإنترنت المجاني ومدفوع

أفضل تخزين سحابي لعام 2020 عبر الإنترنت

نسلط الضوء على أفضل مزودي الخدمات السحابية للمستهلكين والشركات

حلت حلول التخزين السحابي عبر الإنترنت محل أجهزة التخزين المحلية داخل الشركة وعلى مستوى الشركة بشكل متزايد. هذا يعني أنه بدلاً من تخزين الملفات والمجلدات على خادم واحد ، يتم توزيع البيانات بدلاً من ذلك عبر البنية التحتية لشخص آخر (مركز البيانات ، الخادم ، محرك الأقراص الثابتة ، الاتصال ، إلخ).

منذ أن قامت Amazon بتوزيع سعة التخزين على الإنترنت باستخدام S3 (Simple Storage Service) ، منذ 13 عامًا ، تُظهر بيانات Google أن الاهتمام بـ "Cloud Storage" وحده قد زاد بمقدار 40 ضعفًا خلال العقد الماضي. لدرجة أن الأشخاص أقل تكرارًا في الإشارة إليها باسم "التخزين عبر الإنترنت".

نظرًا للعديد من موفري التخزين السحابي هناك ، يجب على المرء أن يختار بحكمة مزودًا سيقدم أكبر قدر من التخزين منخفض التكلفة وعرض النطاق الترددي ، مع الحفاظ على أمان بياناتك.

تمثل هذه القائمة أفضل اختياراتنا للتخزين السحابي: يقدم معظمها مستوى مجانيًا يسمح لك بمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك قبل تسليم أي أموال حصلت عليها بشق الأنفس. وهو iDrive الذي يقود الطريق بفضل مدى السرعة والشمول وسهولة الاستخدام.

أفضل تخزين عبر الإنترنت لعام 2020 في لمحة:

iDrive
pCloud
Zoolz
Degoo
Mega
OneDrive
iCloud
Google Drive
NextCloud
SpiderOak

IDrive حل التخزين السحابي الذي يغطي محركات أقراص الشبكة


1. IDrive
حل التخزين السحابي الذي يغطي محركات أقراص الشبكة

وفر 80٪
iDrive Personal 5TB
3.48 دولار / سنة
تفضل بزيارة الموقع
في iDrive
خدمة FastEasy to UseGood SecurityIDrive Express سهلة الاستخدام في حالة وقوع كارثة لا توجد مصادقة ثنائية
يوفر IDrive مزامنة مستمرة لملفاتك ، حتى تلك الموجودة على محركات أقراص الشبكة. تدعم واجهة الويب مشاركة الملفات عن طريق البريد الإلكتروني و Facebook و Twitter. سيكون من دواعي سرور المستخدمين الحذرين أو السعداء أن يسمعوا أن الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتم حذفها تلقائيًا من الخادم ، لذلك هناك خطر أقل من إزالة شيء مهم عن طريق الصدفة. يتم الاحتفاظ بما يصل إلى 30 إصدارًا سابقًا من جميع الملفات التي تم نسخها إلى حسابك.


شيء آخر يجب ملاحظته هو أن مسؤولي تكنولوجيا المعلومات لديهم حق الوصول إلى تطبيق IDrive Thin Client ، والذي يسمح لهم بالنسخ الاحتياطي / الاستعادة ، وإدارة الإعدادات ، والمزيد لجميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة عبر لوحة تحكم مركزية.

للصور ، لديك ميزة التعرف على الوجه الأنيقة التي تساعدك على تنظيمها تلقائيًا ومزامنتها عبر جميع أجهزتك المرتبطة. يوفر IDrive أيضًا IDrive Express الذي يرسل إليك محرك أقراص ثابتة فعليًا إذا فقدت جميع بياناتك ، مما يسمح بالاستعادة السريعة لجميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا. ينطبق ذلك على ميزة النسخ الاحتياطي لصورة القرص المقدمة حديثًا.

يوجد إصدار عمل ويقدم دعمًا ذا أولوية ، وتسجيل الدخول الأحادي بالإضافة إلى عدد غير محدود من المستخدمين والنسخ الاحتياطي للخادم. علاوة على ذلك ، يتوفر أيضًا IDrive Cloud ، وهو كائن تخزين سحابي على مستوى المؤسسة.


حصري IDRive خطة 5TB | 69.50 دولار 3.48 دولار لمدة عام | 95٪ خصم
قد يبدو 69.50 دولارًا باهظًا بعض الشيء بقيمة تبلغ 5 تيرابايت لمدة عام ، ولكن 3.48 دولارًا لمدة 12 شهرًا رخيصة للغاية. ناهيك عن 5 تيرابايت يجب أن يقطع شوطا طويلا في تغطية احتياجات التخزين الخاصة بك ، يمكن أن يحمل ساعات لا تحصى من الموسيقى وآلاف الصور ومئات من ألعاب الفيديو.

https://www.idrive.com/


2. pCloud
تخزين سحابي مثالي لملفات الوسائط الكبيرة

قسط 500 جيجابايت سنوي
3.99 دولار / شهر
بريميوم بلس 2 تيرابايت السنوي
7.99 دولارًا أمريكيًا / الشهر
قسط 500 جيجابايت مدى الحياة
175 دولارًا
تفضل بزيارة الموقع
في pCloud
بأسعار معقولة ، واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ، سهلة الاستخدام ، لا توجد أدوات تعاون
بينما تنطبق بعض حدود النطاق الترددي ، يبدو أنه لا يوجد حد لحجم الملفات التي يمكنك تحميلها ، لذلك لا تتردد في مزامنة ملفات الوسائط الكبيرة مع pCloud. الخدمة متاحة لجميع منصات سطح المكتب والجوّال - يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل الدخول عبر موقع الويب. الشركة نفسها مسجلة في سويسرا التي لديها قوانين خصوصية قوية ويمكنك أيضًا دفع علاوة قدرها 4.99 دولارًا شهريًا لـ pCloud Crypto لقفل (وفتح) الملفات الفردية بكلمات المرور.

لاحظ أنها إحدى الخدمات السحابية القليلة جدًا التي تقدم اشتراكات مدى الحياة. يأتي هذا الأخير مع سجل مهملات لمدة 30 يومًا وحركة مرور تحميل غير محدودة (تحتاج فقط إلى عنوان URL للملف) ؛ أنت - كما هو متوقع - يقتصر على حركة رابط التنزيل: 500 جيجابايت لحزمة Premium و 2 تيرابايت لحزمة Premium Plus.

Zoolz


3. Zoolz
مشغل سحابة مؤسس مع نسب قوية

حصري Zoolz 5TB التخزين السحابي النسخ الاحتياطي
49.95 دولارًا سنويًا
تفضل بزيارة الموقع
في Zoolz
النسخ الاحتياطي الهجينإصدار الملف بأسعار معقولة جدالا يوجد نسخ احتياطي مباشرطابق 2FA
هناك الكثير من الأشياء التي تعجبك في Zoolz Cloud Backup للاستخدام الشخصي ونشر الأعمال. يوفر واجهة سهلة المتابعة مع خيارات إدارة الويب الممتازة ، والقدرة على الجمع بين عمليات السحابة والتخزين الخارجي المحلي.

تستفيد هذه الشركة ومقرها المملكة المتحدة من البنية التحتية الجليدية في أمازون لتقديم نسبة سعر / أداء مقنعة ، مع أسعار أرخص بكثير من المنافسة. مع تخزين 20PB من البيانات لثلاثة ملايين مستخدم لأكثر من عقد من الزمان ، فإن Zoolz ليست سريعة الزوال مثل بعض منافسيها.


حصريا Zoolz 5TB التخزين السحابي النسخ الاحتياطي | $ 124.99 $ 49.95 لمدة عام واحد (60٪ خصم)
تعاونت Zoolz مع TechRadar لتقديم واحدة من أفضل حزم التخزين السحابية على الإطلاق. احصل على 1 تيرابايت من التخزين البارد على AWS مقابل 19.95 دولارًا سنويًا فقط. يقتصر هذا العرض على مستخدم واحد ويتضمن إصدارات الملفات ومحركات أقراص خارجية غير محدودة. هذا توفير أكثر من 53٪. هل تحتاج إلى مزيد من التخزين؟ ثم احصل على 5 تيرابايت من التخزين البارد مقابل 49.95 دولارًا فقط. على عكس المنافسة ، تظل هذه الأسعار منخفضة حتى بعد فترة العرض الترويجي.

 4. Degoo قادم جديد على التخزين السحابي الذي يحزم الكثير من اللكمات


4. Degoo
قادم جديد على التخزين السحابي الذي يحزم الكثير من اللكمات

حصريًا على نسخة احتياطية من التخزين السحابي Degoo 10TB
99.99 دولارًا سنويًا
تفضل بزيارة الموقع
في ديغو
تتوفر تطبيقات جوال جيدة بأسعار معقولة جدًا 2FA فقط عبر Google
إن الزي السويدي Degoo ليس اسمًا مألوفًا ، وبالتالي فإنه من المفاجئ أنه تمكن من نحت نفسه في سوق التخزين السحابي شديد التنافسية.

مع عرضين فقط ، تمكنت هذه المجموعة من جذب أكثر من 15 مليون مستخدم على مستوى العالم منذ إنشائها في وقت سابق من عام 2019 - ما يقدر بنحو 20000 شخص ينضمون إلى Degoo كل يوم. إنها واحدة من شركات التخزين السحابية القليلة في جميع أنحاء العالم التي تقوم بتشفير الملفات المخزنة وتوزيعها عبر أربع قارات مختلفة. كما أنه يدعم المصادقة ذات العاملين من خلال تسجيل الدخول إلى Google.


حصريًا على التخزين السحابي Degoo 10TB | $ 239.76 $ 99.99 لمدة عامين (خصم 58٪)
دخلت TechRadar و Degoo في شراكة لتقديم خدمة حصرية لمرة واحدة. يمكنك الحصول على سعة تخزين مذهلة تبلغ 10 تيرابايت مقابل 99.99 دولارًا فقط لمدة عامين. هذا توفير بنسبة 58٪ مقارنة بالسعر القياسي البالغ 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وهو حصري لـ TechRadar. إنه سعر أقل بكثير من منافسة التخزين السحابي. هذا السعر مغلق أيضًا ولن يتغير.


 5.  Mega تخزين سحابي مع علاوة على الأمن


5.  Mega
تخزين سحابي مع علاوة على الأمن

زيارة الموقع
سهل الاستخدام UIExExemely سخية تقدم عميل Sync هو مفتوح المصدر
مع طبقة مجانية سخية للغاية وواجهة سحب وإفلات بسيطة ، تعد Mega ومقرها نيوزيلندا واحدة من شركات التخزين السحابي الثقيلة. هناك تطبيق محمول سهل الاستخدام يسمح لك بتحميل الملفات والصور ، وكذلك مزامنة العملاء مع أجهزة سطح المكتب. لدى الشركة أيضًا خطط عمل مخصصة.

تدعي ميجا أن جميع البيانات المخزنة في السحابة الخاصة بها يتم تشفيرها على جهازك قبل أن تصل إلى خوادم الشركة. نظرًا لأن الشركة قد أصدرت رمز المصدر إلى عميل المزامنة الخاص بها ، يمكن للخبراء التحقق من عدم وجود ثغرات أمنية.

السعر: 50 جيجا مجانا. 400 جيجابايت مقابل 6 دولارات شهريًا (4.50 جنيه إسترليني ، 4.99 يورو ، حوالي 7.50 دولارات أسترالية). 2 تيرابايت مقابل 12 دولارًا في الشهر (9 جنيه استرليني ، 9.99 يورو ، حوالي 16 دولارًا أستراليًا). 8 تيرابايت مقابل 23 دولارًا في الشهر (17 جنيهًا إسترلينيًا ، 19.99 يورو ، حوالي 30 دولارًا أستراليًا). 16 تيرابايت مقابل 35 دولارًا في الشهر (26 جنيهًا إسترلينيًا ، 29.99 يورو ، حوالي 46 دولارًا أستراليًا)

 6. OneDrive تخزين سحابي مدعوم من Microsoft


تخزين سحابي مدعوم من Microsoft

Office 365 Personal
69.99 دولارًا سنويًا
أوفيس 365 هوم
99.99 دولارًا سنويًا
Office 365 Business Premium
$ 12.50 / mth
تفضل بزيارة الموقع
في Microsoft 365 للأعمال
مدمج مباشرة في ميزات استعادة WindowsFile التخزين المجاني هو 5 جيجابايت فقط
تم دمج OneDrive في مستكشف الملفات في Windows 10. لست مضطرًا إلى تنزيل تطبيق إضافي - فهو موجود للاستخدام من خارج الصندوق ، والذي من الواضح أنه مناسب جدًا لأولئك الذين قاموا بالقفز إلى أحدث نظام تشغيل من Microsoft.

يمكن لتطبيق الصور من Microsoft أيضًا استخدام OneDrive لمزامنة الصور عبر جميع أجهزتك. اعتبارًا من أواخر شهر مارس ، تم دمج Autodesk AutoCAD مع OneDrive وهو خبر سار لأي شخص يستخدم أدوات صياغة البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، لديك ميزة تسمى Personal Vault ، والتي تمنحك طبقة إضافية من الحماية. هناك تطبيق لأجهزة Android و iOS ، وهناك تطبيق واحد في App Store لمستخدمي Mac (على الرغم من أنه تلقى مراجعات مختلطة).

السعر: 5 جيجا مجانا. 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (1.50 جنيه إسترليني ، حوالي 2.9 دولارًا أستراليًا). 1 تيرابايت مقابل 7 دولارات في الشهر (5.99 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 11 دولارًا أستراليًا). غير محدود (كجزء من Onedrive for Business) مقابل 10 دولارات في الشهر (7.99 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 14 دولارًا أستراليًا)

7. iCloud خزانة التخزين السحابي ذات الأسعار التنافسية من Apple


خزانة التخزين السحابي ذات الأسعار التنافسية من Apple

سعر معقول تكامل محكم مع أنظمة Apple الأساسية فقط سعة تخزين 5 جيجا بايت مجانًا
إذا كنت تريد إجراء نسخ احتياطي لجهاز iPhone الخاص بك إلى iCloud ، فستحتاج إلى أكثر من سعة 5 جيجابايت المجانية التي توفرها لك Apple ، ولكن بالمقارنة مع المنافسين فإن أسعار iCloud معقولة جدًا.

يدمج تطبيق Mac Finder iCloud Drive ، حيث يمكنك تخزين أي ملفات تريدها. يتم أيضًا حفظ المستندات التي تم إنشاؤها في iWork office Suite إلى iCloud ويمكن مزامنتها عبر أجهزتك. يمكن لمستخدمي Windows أيضًا مزامنة ملفاتهم مع iCloud Drive باستخدام العميل الرسمي ، والوصول إلى تطبيقات iWork على موقع iCloud الإلكتروني.

السعر: 5 جيجا مجانا. 50 جيجابايت مقابل 0.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (0.79 جنيهًا إسترلينيًا ، 1.49 دولارًا أستراليًا). 200 جيجابايت مقابل 2.99 دولارًا (2.24 جنيهًا إسترلينيًا ، 4 دولارات أسترالية). 2 تيرابايت مقابل 9.99 دولارًا (8 جنيهات إسترلينية ، 13 دولارًا أستراليًا)

8. Google Drive تخزين سحابي كبير من Google
تخزين سحابي كبير من Google

زيارة الموقع
كم هائل من مساحة التخزين المجانية المتكاملة مع أجهزة Android واجهة الويب ليست الأفضل
يعد Google Drive خيارًا طبيعيًا لمالكي أجهزة Android نظرًا لأنه مدمج بالفعل ، ولكن قد يقدّر مستخدمو الأنظمة الأساسية الأخرى التخزين المجاني السخي أيضًا. يمكنك أيضًا تخزين صور عالية الدقة على هاتفك المحمول مع تطبيق Google Photos المصاحب ، والاستفادة من مجموعة مكتب Google الخاصة (المعروفة الآن باسم G Suite). أيضًا ، الترقية إلى خطط Google Drive المدفوعة تسمى الآن Google One (على الرغم من أنها قد لا تكون متاحة بعد ، اعتمادًا على المنطقة).

تتضمن السلبيات حقيقة أن واجهة الويب ليست سهلة الاستخدام للغاية ، على الرغم من أن مستخدمي Windows و Mac يمكنهم تنزيل تطبيق سطح المكتب لسحب الملفات وإفلاتها بسهولة.

السعر: 15 جيجابايت مجانًا. 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولارًا في الشهر (1.59 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 2.50 دولارًا أستراليًا). 200 جيجابايت مقابل 2.99 دولارًا في الشهر (2.35 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 4.10 دولارات أسترالية). 2 تيرابايت مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (8 جنيه استرليني ، حوالي 13 دولارًا أستراليًا). 10 تيرابايت مقابل 99.99 دولارًا في الشهر (74 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 130 دولارًا أستراليًا). 20 تيرابايت مقابل 199.99 دولارًا في الشهر (148 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 260 دولارًا أستراليًا). 30 تيرابايت مقابل 299.99 دولارًا في الشهر (236 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 426 دولارًا أستراليًا).

NextCloud حل التخزين السحابي DIY

حل التخزين السحابي DIY

زيارة الموقع
حل مبتكر للاستضافة الذاتية قم بتخزين خزانة السحابة الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتك تتوفر إعدادات مسبقة التكوين
NextCloud ليس مزودًا لخدمة التخزين السحابي عبر الإنترنت نفسه ، ولكنه يقدم برامج مجانية لتنزيل خدمة التخزين السحابي وتثبيتها على الخادم الخاص بك. يعد استخدام خادم على شبكتك المنزلية للتخزين السحابي أسرع بكثير. يمكنك أيضًا تمكين التشفير والتأكد من أن المعلومات لا تغادر شبكتك المنزلية أبدًا ، وهي أكثر أمانًا.

إذا لم يكن لديك خادم أو خبرة في تكنولوجيا المعلومات ، يمكنك حتى شراء صندوق NextCloud مهيأ مسبقًا (إذا كان بإمكانك العثور عليه) والذي يأتي مع محرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت وسيعمل مع لوحة Raspberry Pi غير مكلفة للحفاظ على مزامنة بياناتك. للأسف ، تم بيع NextCloud Box ولكن يمكنك التحقق من البدائل على موقع الويب الخاص بهم

السعر: مجاني للتثبيت والاستخدام. الاستضافة الذاتية لذلك تختلف تكاليف التخزين.

 SpiderOak مزود للتخزين السحابي "بدون معرفة"

مزود للتخزين السحابي "بدون معرفة"

زيارة الموقع
أمن مشدد الكثير من العملاء المحليين عرض مجاني محدود
SpiderOak هو جزء من اتجاه جديد لمقدمي خدمات التخزين السحابي المعرفة صفر. يدعي الموقع أنه بعد تثبيت العميل يتم تشفير بياناتك قبل المزامنة. للأسف نظرًا لأن SpiderOak لم يجعل رمز مصدر العميل عامًا ، فلا توجد طريقة لتأكيد ذلك.

يتوفر عميل SpiderOakOne لأنظمة Windows و Mac و Linux بالإضافة إلى Android و iOS (على الرغم من أن كل من Android و iOS عبارة عن تطبيقات للقراءة فقط ، مما يعني أنه يمكنك فقط عرض الملفات ولا يمكنك تحميل أو مزامنة أي شيء). يمكنك أيضًا تسجيل الدخول عبر واجهة الويب ولكن عشاق الخصوصية قد لا يفضلون ذلك لأنه يكشف كلمة المرور الخاصة بك لموظفي SpiderOak.

السعر: إصدار تجريبي مجاني لمدة 21 يومًا. 150 جيجابايت مقابل 6 دولارات شهريًا (حوالي 4.5 جنيه استرليني ، 8.25 دولار أسترالي). 400 جيجابايت مقابل 11 دولارًا في الشهر (حوالي 8.4 جنيه إسترليني ، 15 دولارًا أستراليًا). 2 تيرابايت مقابل 14 دولارًا في الشهر (حوالي 10.7 جنيهًا إسترلينيًا ، 19.25 دولارًا أستراليًا). 5 تيرابايت مقابل 29 دولارًا في الشهر (حوالي 22.1 جنيهًا إسترلينيًا ، 39.9 دولارًا أستراليًا)

كيف تختار خدمة التخزين السحابي؟

فلوريان ماليكي ، المدير الأول لتسويق المنتجات الدولية في StorageCraft يعطينا أفكاره

غالبًا ما تكون المؤسسات غير واضحة بشأن أفضل طريقة للحفاظ على ملفاتها وأنظمتها آمنة ، ولكن هناك الكثير من الإجراءات الوقائية التي يمكن اتخاذها لتجنب المخاطر المكلفة لوقت التوقف عن العمل. يمكن القول إن العامل الأكثر أهمية هو النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات بسرعة وكفاءة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التخزين السحابي.

مع معظم مزودي الخدمات السحابية ، يمكن للشركات تخصيص التغطية لتلبية متطلبات الاسترداد والميزانية الفريدة مع التمتع بالوصول إلى البيانات في أي وقت وفي أي مكان ، مع تجاوز الفشل الفوري في سحابة مصممة خصيصًا لاستعادة البيانات بعد الكوارث.

تجمع السحابة بين انخفاض تكاليف الإعداد والإدارة والتكاليف العامة مع مرونة عالية. الشيء المهم هو حماية النسخ الاحتياطية وتأمينها خارج الموقع ومنح الشركات راحة البال مع العلم أن البيانات آمنة ومأمونة.

العوامل الرئيسية التي يجب على المؤسسات مراعاتها عند الانتقال إلى السحابة هي:

● الاحتفاظ بنسخ احتياطية في الموقع وخارج الموقع. مع أي بيانات ، التكرار هو المفتاح. يجب الاحتفاظ بنسخ البيانات في الموقع وخارجه. يمكن أن يكون خارج الموقع في السحابة ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا صورًا احتياطية مخزنة على محرك أقراص ثابت قابل للتبديل السريع يمكنك نقله إلى موقع ثانوي (أي "سحابة الرجل الفقير").

● اختر سحابة مع خيارات الاسترداد. إذا لم يكن من الممكن استعادة البيانات محليًا ، فستحتاج المؤسسات إلى وجود استراتيجية نسخ احتياطي. ستسمح لك بعض الخدمات السحابية بتدوير جهاز افتراضي (VM) ، حتى إذا كان الاسترداد المحلي مستحيلاً. بالنسبة للأنظمة التي لا تتسامح مطلقًا مع وقت التعطل ، يعد خيار الاسترداد المستند إلى السحابة هو الخيار الأفضل.

● تعكس البيانات الهامة. وقت تشغيل بنسبة 99.999٪ استثنائي ، ولكن لا يوجد شيء معصوم. من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من أن وقت التشغيل كبير ، إلا أن الأخطاء تحدث ، ويمكن حذف البيانات عن طريق الخطأ أو إتلافها بطريقة أو بأخرى. للحصول على بيانات مهمة للغاية ، من الحكمة ليس فقط نسخ البيانات احتياطيًا في السحابة ، ولكن نسخها إلى منطقة متباينة جغرافيًا لضمان مزيد من الضمان.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا