القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة الخطأ للأسف توقف متجر Google play-2020

للأسف توقف متجر Google play-2020

wppremiere | إذا كنت ترى رسالة الخطأ "للأسف ، توقف متجر Google Play" على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، في بعض الحالات ،>

 توقف متجر Google play-2020


للأسف ، توقف متجر Google play عن الإصدار
إن Google play keep هو أحد هذه التطبيقات التي نأخذها كحق ، في الغالب لأنها تعمل في الواقع كوسيط بين الشخص وتطبيقاته الثمينة. يتجمد الجحيم وتسقط السماء بمجرد حدوث الركض. كيف ستقوم بتنزيل هذا التطبيق الجديد الذي كنت تتوقعه بشدة

لا يوجد دليل خاص لحل Google play ، ومع ذلك ، فقد قمنا بتجميع مجموعة من التوصيات والتلميحات لتكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الاحتمالات في جميع أنحاء متجر التطبيقات الخاص بك والمشي مرة أخرى. دعونا نرتفع مباشرة إلى التفاصيل الدقيقة ، في وقت أبكر من تحريك معتوه وعدم استخدام اللعب حفظ الوصول!

قبل الدخول في خيارات أكثر تعقيدًا ، يجب عليك اتباع هذه الخطوات لتبدأ بثمار منخفضة معلقة. لاحظ أنه إذا قمت بتعديل جهاز Android الخاص بك باستخدام ROM مخصص ، فلن تعمل النصائح الواردة في هذا الدليل لأنه يقدم المزيد من المتغيرات.

كيفية الإصلاح للأسف توقف متجر Google play

كيفية الإصلاح للأسف توقف متجر Google play

تأكد من أنها مشكلة تخص المستخدم
قبل الخضوع لمجموعة من الخطوات التي تحاول إصلاح المتاعب ، تأكد من أن المشكلة ليست في Google نفسها. الطريقة الممتازة للقيام بذلك هي الانتقال إلى مكان ما مثل جهاز الكشف لأسفل نظيرًا إذا كان الآخرون يبلغون عن مشاكل. إذا كان هناك عدد كاف من البشر يطالبون بمشاكل قابلة للمقارنة ، فقد تكون صعوبة خادم قصيرة ستعيد نفسها مع القليل من التحمل.

فرض إغلاق متجر Google Play
من وقت لآخر ، الضغط السهل هو كل ما تريده! يمكنك تجربة ذلك عن طريق تمرير متجر Google play فعليًا على مبدل تطبيقات تعدد المهام. أو يمكنك الذهاب إلى الإعدادات> التطبيقات> الكل ثم الحصول على القبول في Google play حفظ والضغط على "فرض منع".

قم بتشغيل وضع الطائرة
لم يعد من المؤكد كيف تعمل هذه الصفقة بشكل جيد ، ولكن سمعت الكثير من البشر يقولون أن تشغيل وضع الطائرة ، وبعد ذلك إيقاف ، سيساعد متجر Google play على العودة في الاتجاه الصحيح. مرحبًا ، لم يعد نظامًا معقدًا وهو آمن. لماذا لا تحاول الآن ، صحيح؟

تبديل تشغيل Wi-Fi وتشغيله
كما هو الحال مع وضع الطائرات ، قد تكون المشكلة في wi-fi. لم تعد هناك إشارة إلى أن شبكتك يمكن أن تواجه أيضًا مشاكل اتصال سهلة! قم بتبديل تشغيل wi-fi وإيقاف تشغيله ، والتسكع مع Google play لعدة مرات. قد يساعد فقط.

أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك
أنا لست محترفًا ؛ ومع ذلك ، لقد أصلحت مشكلة wi-fi أو اثنين باستخدام إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بي. قد لا تجعل هذه التجربة دائمًا ، ومع ذلك ، قدمها لك محاولة فقط قد تؤثر على سحر wi-fi بما يكفي لتشغيل الأمور مرة أخرى.

أعد تشغيل هاتفك!
كما هو الحال في الأيام المناسبة ، تريد الإلكترونيات الحديثة في كثير من الأحيان مجرد صفعة للعمل بشكل جيد. حسنًا ، ربما الآن ليس صفعة حقيقية ، لكنك تريد إعادة وضع كل شيء في مكانه ، ومن وقت لآخر ستتم عملية إعادة تشغيل سهلة. قد يستغرق ذلك دقيقة أو يعمل على إصلاح المشكلات كثيرًا.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Google Play
ذاكرة التخزين المؤقت هي جهاز هائل. من خلال تخزين الحقائق محليًا ، يمكن للهاتف تقليل استخدام المعلومات وتسريع أوقات التحميل. هذه حقائق قد تحتاج في أي حالة أخرى إلى تنزيلها في كل مرة تدخل فيها إلى صفحة ويب ، وهو أمر لا معنى له إذا لم تكن هناك تعديلات! العنصر الرهيب هو أنه في بعض الأحيان يمكن أن تتراكم الحقائق القديمة ، وهي قادرة على سوء التصرف بشكل إضافي. لذلك من الصحيح تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت بين الحين والآخر. لمسح Google play ، احتفظ بذاكرة التخزين المؤقت ، توجه ببساطة إلى إعداداتك واختر خيار "التطبيقات". من هناك ، ابحث بوضوح عن google play save وانقر عليه. سيتم تزويدك بالعديد من الخيارات ، التي تتكون من زر "مسح ذاكرة التخزين المؤقت".

حذف بيانات متجر Google Play
هل مسح ذاكرة التخزين المؤقت غير كاف؟ حان الوقت لإخراج بعض البنادق الكبيرة والمسائل السهلة عمليا. لحذف السجلات ذات الصلة ، دون أدنى شك ، احصل على القبول في إعداداتك وانتقل إلى مدير التطبيق كما فعلت لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. فضلًا على النقر على "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" ، حدد "مسح الإحصاءات". مجرد الحفاظ في الأفكار قد يؤدي هذا إلى مسح فائدة. ستحتاج إلى تسجيل الوصول واختيار جميع الإحصاءات مرة أخرى في المرة القادمة التي تحصل فيها على قبول في متجر google play.

ألق نظرة على تطبيقاتك المعطلة
تذكر أن بعض التطبيقات تحتاج إلى كل طريقة مختلفة مختلفة للرسومات بشكل صحيح. خاصة أثناء التعامل مع تطبيقات الجهاز مثل Google play. هل قمت بتعطيل أي تطبيقات مؤخرًا؟ قد يكون هذا هو الغرض من لعبتك. ما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات> التطبيقات> الكل ثم التمرير لأسفل. هذا هو المكان الذي تتقاطع فيه التطبيقات المعطلة أثناء وضعها. في حالة ظهور أي خدمات معطلة ، ما عليك سوى السماح بها وتحديد ما إذا كان ذلك ممكنًا.

تحقق من إعدادات التاريخ والوقت
يمكن أن يبدو كمصدر إلهام غبي ، ولكن في كثير من الأحيان قد يكون هذا هو الدافع للعديد من متاعب متجر google play. قد يكون هذا بسبب خوادم Google التي تواجه مشكلة في المزامنة مع إعدادات التاريخ والوقت. تحرك مرة أخرى ووضعها على الكمبيوتر ، في حال لم تكن كذلك. إذا لم يكن ذلك مفيدًا ، فحاول تعيينه بطيئًا وقم بالتاريخ تمامًا كما تفعل. ما عليك سوى اللعب مع إعدادات الوقت والتاريخ. يبدو هذا اقتراحًا غبيًا ، ولكن إعدادات التاريخ / الوقت غالبًا ما تكون سبب المشكلات في متجر Google Play.

قم بإزالة إعدادات الوكيل أو VPN
يقول الكثير من مستخدمي VPN / الوكيل أنهم واجهوا مشاكل في جميع المجالات. هل حاولت إلغاء تنشيطها (في حالة استخدامها)؟ توجد إعدادات الخادم الوكيل أسفل شبكة wifi ، ويمكنك الوصول إليها باستخدام الضغط المطول على اسم جهاز التوجيه والنقر على "متقدم". في هذه الأثناء ، توجد إعدادات VPN تحت "أكبر" في مرحلة wi-fi & network.

فقط قم بإلغاء تثبيته!
إذا فشل كل ذلك ، فقد يكون رهانك عالي الجودة هو إلغاء تثبيت Google play. أفضل خدعة أن هذا هو تطبيق الآلة ولا يمكنك على الإطلاق التخلص منه. ما يمكنك فعله هو إلغاء تثبيت التحديثات ، ونقل البرنامج إلى إصدار أقدم. يمكنك تحديثه مرة أخرى بعد ذلك ، لذلك لا تخف - هذا إجراء آمن. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> متجر Google Play والنقر على إلغاء تثبيت جميع التحديثات.

هل يمكن أن تكون المشكلة في خدمات Google Play؟
يمكننا القول أن تطبيق Google هو محرك يدفع أجهزة Android. بالتأكيد ، نحن نتحدث عن هذا التطبيق الغريب الذي يحتاج إلى التحديث بين الحين والآخر ، بينما تحاول الحصول على تطبيق آخر. والكثير من ليس لديهم أي فكرة عن ماهيته ، ولكن يبدو أنه العمود الفقري لهاتفك الخلوي.

تقدم حزم Google بعضًا من أكثر الميزات إثارة ، وكلها تعمل عن طريق خدمات Google play. مثل أي تطبيق آخر ، يمكن أن تفشل خدمات Google play في بعض الأحيان ، لذا يجدر المقامرة معه في حالة ما إذا كنت تواجه أي نوع من المشكلات المتعلقة بـ google. حاول مسح كل من ذاكرة التخزين المؤقت والإحصاءات عن طريق اتباع الخطوات المتساوية من الأعلى. أبسط فرق هو أنه بدلاً من الوصول إلى متجر Google play ، تتوجه إلى خدمات Google play في مدير التطبيقات.

أزل وأعد إدخال حساب Google
ليس لدي الكثير من الثقة في هذا ، ولكن يقترح البعض أنه يمكنك إعادة تعيين حسابك في Google لاستعادة مشكلات معينة. أعتقد أنها تستحق المحاولة قبل القفز على الطرف النهائي (والأكثر مفرطة). ما عليك سوى زيارة الإعدادات> الديون واختيار حساب Google الخاص بك. انقر على زر القائمة المكون من 3 نقاط واضغط على "إبعاد". ثم أضف حسابك مرة أخرى وحاول الحصول على حق الدخول إلى متجر google play. ليس لدي ثقة كبيرة في ذلك ، لكن بعض الأشخاص يوصون بإعادة تعيين حسابك على Google لإصلاح بعض المشكلات.

هل تحصل على رمز خطأ؟
يمكن أن يكون العمل باستخدام رموز الأخطاء الفادحة أقل تعقيدًا ، حيث أن الجهاز كثير جدًا لإخبارك بما يحدث. قطعة من البحث ويجب أن تدرك ما هي المشكلة وكيفية ترميمها. دعونا نتجاوز بعضًا من رموز خطأ الحفظ الأكثر شيوعًا في Google play التي قد تصادفها.

خطأ متجر Google Play 944
الناس الذين يحصلون على رمز خطأ 944 لم تعد بحاجة إلى الذعر. يخبرك كل هذا الرمز بأن خوادم Google في وضع عدم الاتصال أو تواجه مشكلات في الاتصال. الحل الواضح هو الانتظار حتى يقوم Google بإصلاح مشاكله.

خطأ متجر Google Play 919
لقد نفدت المساحة! تسعى لتنزيل هذا التطبيق ، مرارًا وتكرارًا ، بمساعدة المتلقي ، لأن رمز الخطأ هذا يعد أمرًا رائعًا يخبرك بأن الأداة لا تناسب مرآبك. قم بحذف بعض الفوضى وإلغاء تثبيت الحزم غير المهمة.

خطأ متجر Google Play 481
يسمح للأمل ألا يضطر أي منكم إلى رؤية رموز الخطأ هذه على الإطلاق ، لأنه ربما طريقة لوقف حسابك على Google. يعني هذا الرمز أن هناك عدة أنواع من الأخطاء الرئيسية مع حسابك. الحل الوحيد هو التخلص من حسابك العتيق ثم الاشتراك في حساب جديد. يمكنك تأجيل حسابك ضمن الإعدادات القياسية> الحسابات> Google.

خطأ متجر Google Play 505
عادة ما يكون هذا الخطأ نتيجة لتطبيقات مماثلة تبحث عن نفس الإذن ، الذي يسبب الحرب. قد يكون لدى Google هذا ثابتًا مع تحديثات أكبر ، لأن هذا الخطأ شائع جدًا في الأدوات التي تعمل بنظام Android 4 KitKat والتكرارات الأقدم. يجب أن تكون محاولتك الأولى لإصلاح هذا هي تنظيف Google play save وذاكرة التخزين المؤقت لعروض Google play. يتم تحقيق ذلك من قسم "التطبيقات" ، داخل تطبيق الإعدادات. علاوة على ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت تحديثات Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أنك تقوم بتشغيل البرنامج المعاصر المتاح في جهاز Android الخاص بك.

خطأ متجر Google Play 927
هذه أخطاء حفظ في Google play تظهر أثناء محاولة تنزيل تطبيق أو استبداله ، ولكن هذا الرمز الفريد يحدث بشكل أكثر فاعلية أثناء اكتشاف متجر Play داخل مركز تحديث خاص به. الإصلاح الجيد هو بشكل عام التطلع إلى متجر اللعب لإكمال التحديث والوضع ، وبعد ذلك تحاول بصدق مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنظيف معلومات التطبيق للعرض المسرحي وعروض Google أسفل الإعدادات> التطبيقات> الكل.

الاعادة لضبط المصنع
إذا فشل كل شيء آخر ، ما عليك سوى مسح أداتك بسهولة وتوفير بداية نظيفة. في هذه المرحلة ، ليس لدينا أي مفهوم عما سيحدثه من تناقضات في Google Play ، ولكن من المرجح أن تؤدي إعادة تعيين حقائق وحدة التصنيع إلى إصلاح الحد الأقصى من مشكلاتك ، لأنها تحذف المجموعة بأكملها على الجهاز وتتركها بالطريقة التي تغيرت إلى حين نمت لتصبح عليه للمرة الفعلية الأولى. يمكنك تنفيذ إعادة تعيين بيانات وحدة التصنيع عن طريق النقر على الزر الموجود أسفل واتباع التعليمات الواردة في هذا المنشور.

تغليف
نحن نرغب في أن تؤدي هذه الطريقة إلى استعادة عمليات تشغيل Google وتشغيلها. إذا لم يساعدك شيء ، يجب أن تكون المشكلة أعمق من المعتاد ، كما أنك بحاجة إلى طلب المشورة من المساعدة الفنية. هل ركض أي منكم خلال مشاكل متجر Google play؟ ماذا فعلت لترميمه؟ اضغط على التعليقات واسمح لنا أن نفهم متى استخدمت هذه التقنيات ، أو عندما يكون لديك بعض التقنيات الأخرى.

استنتاج:

  نأمل أن نثق في أن مشاركة "للأسف Google play store" قد ساعدتك في اكتشاف بعضها لمشكلتك الخاصة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا