القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برنامج Auto Facebook Group للنشر التلقائي في مجموعة Facebook

برنامج Auto Facebook Group للنشر التلقائي في مجموعة Facebook

Auto Facebook Group للنشر التلقائي في مجموعة Facebook


أضف إلى مجموعات متعددة مع نشر التلقائي لمجموعة Facebook
لديك الآن فرصة للفوز ببدلة برنامج الملصق التلقائي الجديد الخاص بمجموعة Facebook. 
نعلم جميعًا أن النشر في مجموعات Facebook هو إحدى الطرق التي تعلمها معلمو حركة المرور المجانية دائمًا كوسيلة للحصول على حركة مرور مجانية عند شراء دورات حركة المرور المجانية التي عادة ما تدعي الجنة والأرض. يتم ذلك عادةً بمساعدة البرامج التي يتم نشرها إلى المجموعات تلقائيًا مثل ملصق facebook التلقائي.

لسوء الحظ ، بسبب إساءة استخدام Facebook ، توقف النشر الجماعي التلقائي ، وبالتالي أصبحت جميع البرامج والروبوتات والتطبيقات التي فعلت ذلك عفا عليها الزمن. لذا شعر الأشخاص الذين انضموا إلى آلاف المجموعات مثلي بالإحباط لأنهم لم يتمكنوا من النشر في جميع هذه المجموعات. حتى إذا حاولت النشر في كل هذه المجموعات ، فأنت تعرف مقدار الوقت الذي تستغرقه للانتقال إلى كل مجموعة ، وكتابة مشاركتك ونشرها. تم فقدان جميع الآمال في أتمتة النشر الجماعي على Facebook ، ولكننا عدنا الآن بنظام جديد تمامًا ينشر إلى مجموعات Facebook 
متعددة دون أن يبدو أنه تم نشره بواسطة تطبيق.

نقدم برنامج نشر مجموعة Auto Facebook Group. 

كيفية إنشاء قائمة ضخمة وحركة  والترويج لأي شيء تمامًا مجانًا باستخدام برنامج ملصق مجموعة FACEBOOK.

لا يمكن أن يساعدك الحصول على محتوى جيد بمفرده إذا لم يشاهد أي شخص مشاركة المحتوى الحيوي الخاصة بك. معظم الناس ليس لديهم ما يكفي من الجمهور لمشاهدة مشاركاتهم ، وهذا هو السبب في أن مشاركاتهم لا تنتشر أبدًا. يسمح لك ملصق FACEBOOK Group ليس فقط بإرسال عروض ترويجية للمنتج ولكن أيضًا لبدء حركة المرور الفيروسية الخاصة بك عن طريق دفع المحتوى الفيروسي الخاص بك بقوة ليراها جمهور كبير.

FACEBOOK GROUP AUTO يوفر لك الوقت
النشر يدويًا إلى جميع مجموعاتك بشكل فردي.
إذا كنت في آلاف المجموعات مثلي ، فإن برنامج الملصق التلقائي FACEBOOK سيخففك من المهمة الشاقة والمتكررة التي تستغرق وقتًا طويلاً حتى تتمكن من القيام بشيء آخر ، بينما يقوم البرنامج بالترويج لك.
من المهم جدًا ملاحظة أننا نقدم البرنامج لأتمتة مشاركة المجموعة المشروعة للمجموعات ، والتي يتم تشجيع الأعضاء على نشرها أيضًا ، مثل مجموعات البيع ، وجميع المجموعات الأخرى التي تدعو إلى المحتوى. ومع ذلك ، فإننا ننصح بأن تكون منتبهًا وأن تتبع دائمًا قواعد مجموعة معينة.

Auto Facebook Group هو برنامج يقوم بأتمتة متصفح الويب ولكنه ليس امتدادًا لمتصفح الويب.
نظرًا لأننا لم نرغب في إبطاء متصفح الويب العادي ، أو إجبارك على إبقائه مفتوحًا ، فقد طورنا Group Poster كتطبيق سطح مكتب مستقل مع بناء في متصفح ويب داخلي كامل.
هذا يعني أيضًا أنه لا يوجد أي تطبيق Facebook مطلوب لتشغيل البرنامج. يسمح لك برنامج ملصق المجموعة بالنشر على مجموعات غير محدودة من Facebook ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مجموعات البيع.

يمكنك تنظيم آلاف المجموعات في مجموعات فرعية تسمى ملفات تعريف البث:
كما يسمح لك بتنظيم مجموعاتك في ملفات تعريف البث ، والتي تتيح لك بسهولة إرسال العروض الترويجية المنفصلة التي تتوافق مع اهتمام الجمهور المستهدف. لذلك ، إذا انضممت إلى مجموعات في منافذ مختلفة ، فأنت بحاجة فقط إلى تنظيم جميع المجموعات في نفس المكان في ملف تعريف بث واحد بحيث يمكنك الآن نشر رسائل محددة متخصصة إلى تلك المجموعات فقط. لم يكن هذا ممكنًا أبدًا مع التطبيقات والبرامج السابقة.
لن تضطر أبدًا إلى التحقق من المجموعات واحدة تلو الأخرى ولا داعي للقلق بشأن النشر في مجموعات غير مرغوب فيها!
أفضل جزء يمكنك إنشاء فئات غير محدودة وإضافة مجموعات غير محدودة. للنشر ما عليك سوى اختيار الفئات وبدء النشر إلى جميع المجموعات المصنفة.

Auto Facebook Group سهولة الاستخدام والبث (لا يلزم إعداد حساب)
يعد استخدام أداة الملصق التلقائي على Facebook أمرًا بسيطًا ؛ قم بإنشاء رسالتك ، حدد مجموعات البث المنظمة الخاصة بك إذا كنت قد قمت بتنظيمها بالفعل ، انقر فوق ابدأ ، وقم ببث الترويج الخاص بك إلى مئات أو آلاف مجموعات Facebook التي تشارك فيها.
هذا هو مدى سهولة بث الرسائل التسويقية لمنتجاتك أو عروض الشركات التابعة ليراها جمهور من عشرات الآلاف من الأشخاص في مجموعات Facebook بشكل يومي.

أبسط نظام نشر تلقائي fb للاستخدام: تفتح ملصق المجموعة ، وتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك ، وإنشاء رسالتك ، وتحديد ملف تعريف البث والنقر فوق بدء وملصق Facebook التلقائي يعمل!

بعد أن يبدأ هذا البرنامج في فعل ما تفعله يدويًا بالضبط في متصفح الويب ، ولكن دون الحاجة إلى القيام بكل ذلك يدويًا.
على سبيل المثال ، من أجل النشر إلى مئات المجموعات ، سيتعين عليك الانتقال إلى المجموعة الأولى ، التي تحتوي على مئات المجموعات في حسابك ، وتستهلك وقتًا بمفردها ، ثم تنشئ رسالتك ، ثم تنشرها ، ثم تفعل الشيء نفسه ومرة أخرى لكل مجموعة مع الانتباه لما تنشره على أي مجموعة.
بعد الانتهاء ، يجب أن تفعل الشيء نفسه في اليوم التالي. الآن هذا البرنامج يأخذ كل هذا العمل الشاق بعيدا

المشاركة تبدو حقيقية وأصلية - لا يوجد وصم آلي بعد النشر Post
تظهر كما لو كنت أنت بنفسك)
لا تحمل المنشورات التي تم إنشاؤها باستخدام ملصق FACEBOOK Group أي علامة على أنه تم نشرها من قبل شخص يستخدم تطبيقًا مثل أحدث برامج النشر. حتى إذا كان FACEBOOK Auto Facebook Group متصفحًا آليًا ، فإنه ينشر رسائل بدون المنشور الذي يوضح أنه منشور تلقائي ، كما يحدث مع التطبيقات الأخرى.
نظرًا لأن مستوى أتمتة Facebook أصبح الآن مرتفعًا في جميع الأوقات ، فإن المنشورات الآلية أصبحت الآن مستهجنة ويتم تجاهلها بشكل متزايد.
في البيئة الاجتماعية مثل Facebook ، يبحث الأشخاص عن التفاعل والمحتوى ونصيحة الشراء من أشخاص آخرين ، وليس من روبوتات الويب.
هذا هو السبب في أن الرسائل التي تظهر على أنها منشورة من قبل التطبيقات يتم تجاهلها الآن من خلال النسبة المئوية الكبيرة والسريعة من مستخدمي Facebook.
يتم بث الرسائل التي يتم نشرها بواسطة برنامج ملصق Auto Facebook Group بدون وصمة آلية بعد النشر ، وهذا هو السبب في أنها تحظى باهتمام وتفاعل أعلى بكثير من المنشورات من روبوتات الويب.

تحميل البرنامج من هنا
تحميل البرنامج من الموقع هنا
reaction:

تعليقات