القائمة الرئيسية

الصفحات

20 أفضل تطبيقات وألعاب Android المجانية في 2020

20 أفضل تطبيقات وألعاب Android المجانية في 2020

أهم تطبيقات وألعاب Android المتاحة حاليًا على Google Play

Wppremiere | 20 أفضل التطبيقات والألعاب المجانية لنظام Android 2020 متاحة حاليًا على متجر Google Play. التطبيقات العالمية لأنواع Instagram و Facebook و Twitter و Spotify و WhatsApp. لا ، هذا يركز على التطبيقات التي قد تنزلق على الرادار الخاص بك ؛ تتوفر "تطبيقات وألعاب" أقل شهرة ولكنها مفيدة بنفس القدر على Google Play.

بشكل أساسي ، اجعل هاتف Android الخاص بك تطبيقًا أكثر فائدة في المشاهد اليومية.

نظرًا لإضافة المزيد والمزيد من التطبيقات إلى Google Play ، تزداد صعوبة إزالة القمح من القشر. جاء الطائر الطائر إلى الذهن: لقد جاء ، انفجر ، والآن بعد أسبوعين ، لا أحد يهتم حقًا - باستثناء جميع المطورين الذين يحاولون كسب المال باسم مشابه.

20 أفضل تطبيقات وألعاب Android المجانية في عام 2020 ، القائمة أدناه!

20 أفضل تطبيقات وألعاب Android المجانية في 2020


لدى Google حاليًا حوالي 1.6 مليون برنامج. تعرف على التطبيق الذي يتم تنزيله عادة ما يكون أول من يبدأ اللعب والتحقق من أفضل 10 مخططات ، وهو أمر رائع بالنسبة للجزء الأكبر - ولكنك تتجاهل الكثير من الأشياء المرضية. لهذا السبب قررنا جمع هذه القائمة معًا. أوه ، نضيف "تطبيقات" جديدة إلى هذه القائمة كل أسبوع. بالطبع ، هذا مزارع.


"متصفح الويب الشجاع" هو متصفح أندرويد سريع ومريح ومريح مع AdBlock متكامل ، وتتبع وأمن ، وتسجيل محسن وتجربة بطارية. تم تصميم متصفح الويب الشجاع مع مانع إعلانات متكامل يوفر تجربة تصفح سلسة وخالية من الإعلانات. لا توجد وحدات أو إعدادات خارجية للإشراف أو التصميم! يوفر متصفح الويب الشجاع في الواقع أسرع وأسهل تجربة تصفح لنظام Android. تم تصميم متصفح الويب الشجاع للسرعة والأمان ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالتصفح السريع دون النوافذ المنبثقة والبرامج الضارة والمضايقات الأخرى.


لقد احتلت الشياطين العالم ، ويمكن لأبسط الدجاج أن توقفهم. ماذا عنها؟ ضربهم أولا على رؤوسهم. لماذا ا؟ لست متأكدا بعد الآن. الدواجن المتميزة هي رياضة رياضية ربما تتجنب الرصاص ، وتدمر الوحوش وتنتزع الغنائم. الحاجة للتغلب على المستوى الضخم ، الرئيس الكبير ، الفشل وجميع أنواع الأدوات والأدوات. قم بتغيير كنزك واكتسب قوة قوية مثل قنابل البيض والصواريخ حتى تتمكن من إظهار شياطين هؤلاء الرؤساء!


"Orbot" هو تطبيق بروكسي مجاني يسمح لـ "تطبيقات" مختلفة باستخدام الإنترنت بشكل أكثر أمانًا. يستخدم Orbot Tor لتشفير حركة بيانات الشبكة الخاصة بك ثم إخفائها عن طريق الارتداد عبر سلسلة من أنظمة الكمبيوتر في جميع أنحاء القطاع. Tor هو برنامج غير ثابت وشبكة مفتوحة يمكنها مساعدتك في الحماية من التهديدات للحرية والخصوصية الخاصة ، والأنشطة والعلاقات التجارية الحصرية ، وشكل من أشكال مراقبة شبكة الأمن القومي المعروفة باسم تحليلات زائر الموقع.


"الفك" يتسبب الآن في فوضى الحركة في هذا الترفيه غير الرسمي المتعدد اللاعبين المرح والسريع. انغمس في مياه الجزر الودية عن طريق تجنب إزالة اللاعبين المختلفين وإكمال الجولة على أعلى مستوى. كسب نقاط!


“تحول تصميم المنزل! لعب "تخطيط المنزل راض صحي ثلاثة لغز الترفيه! كن مصممًا جيدًا ، وبمساعدة عائلة محظوظة ، حوّل أهدافك إلى حقيقة من خلال الديكور المنزلي الرائع! حل الألغاز الثلاثة الضاحكة للمساعدة في تخطيط وتخصيص وتجميل الحلم المثالي مع ديكور لطيف. يعتمد عملاؤك عليك لتحويل وجوههم المثبّتة!


هذه لعبة ألغاز سهلة ولكنها ممتعة. انقر على "العشب" الذي كان متضخمًا في الماضي. استخدم لعبة بسيطة بلمسة واحدة لتقليم العشب والإبحار عبر الجسر واستكشاف عالم البرية! القص ليس مرضيا جدا. اهرب الآن!


قائمة "تذكر الحليب" قائمة مشغولة من الأنشطة البشرية. لن تنسى أبدًا الحليب (أو أي شيء آخر). حل المشاكل من عقلك ودع التطبيق لا ينسى لك. احصل على تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والمحتوى النصي والتغريدات وإشعارات الهاتف المحمول. قم بسرد النسب وتزويد الآخرين بالمسؤولية لإكمال الأمر بشكل أسرع. مزامنة سحرية مع جميع أدواتك. قم بإعداد الطريقة التي تحتاجها مع الأولوية والموعد النهائي والتكرار والقائمة والملصق وطريقة إضافية.


"آخر عدن" هو JRPG المحمول مثيرة للاهتمام. لديها نفس المؤلفين مثل Chrono Trigger ونفس الملحن. من المثير للاهتمام ، كم عدد العناصر في قصة Chrono Trigger التي تنتهي في هذه اللعبة. لديها الوقت للسفر إلى جميع الأعمار في التاريخ ولديها بعض المشاهد الصغيرة التي تعود إلى Chrono Trigger. اللعبة نفسها أعلى بخطوة من RPG المحمول القياسية.

تتجول أنت ورفاقك في عالم اللعبة ، ولا تقبل مهام مثل معظم الأشخاص. ومع ذلك ، لا تزال هناك عناصر وآلية قتالية مبسطة. لا توجد طاقة ، لذا يمكنك اللعب بقدر ما تستطيع. ومع ذلك ، فإن شكوانا هي نقص مدخرات سحابة ألعاب Google Play. هذا مفاجئ في أوائل عام 2020 وسهل لعرض هذه القائمة. إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول للتداول وتحتاج إلى نسخ بياناتك احتياطيًا ، فنحن نوصي بالاستعداد مسبقًا.


تعد "Alto’s Odyssey" خيارًا طبيعيًا لألعاب Android المجانية. لديها آلية بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يمكن للاعبين التزلج على المنحدرات مع تجنب العقبات والقفز على نطاق واسع. هناك أيضًا عدد من العناصر التي يمكن جمعها والتي يمكن استخدامها لمختلف خيارات التخصيص. تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسومات الخلفية.

إنها بسيطة ولكنها فعالة ، ويضيف التدرج المظلم جوًا جيدًا للعبة. يمكنه تنزيل وتشغيل بعض الإعلانات المحدودة مجانًا. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكنها كلها أشياء مخصصة ، لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على اللعبة. هذا هو صديقة للأطفال وممتعة. أنتجت Noodlecake Studios أيضًا العديد من ألعاب Android المجانية الأخرى.


"Brawl Stars" هي أحدث لعبة ساخنة لـ Supercell. هذا شجار مع عناصر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وبعض عناصر MOBA. يدخل اللاعب لعبة مع العديد من زملائه في الفريق ، ويتشاجر مع الخصم ، ويحاول الفوز.

هناك العديد من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع القتال المباشر ، وجمع الأنماط البلورية ، والاستيلاء على وضع السطو في كنز الخصم ، وهزيمة وضع المكافأة لخصم معين في الفريق. يبدو الأمر وكأنه لعبة Supercell ، وهي في الأساس شيء جيد. إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ، فسيقوم Supercell أيضًا بإنشاء Clash Royale و Clash of Clans و Boom Beach. Brawl Stars هو واحد من أكبر الإصدارات في عام 2018.


"Critical Ops" هي واحدة من الأجيال الجديدة من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول وواحدة من الأفضل. في هذا العنوان ، ستحارب الإرهابيين على مستويات مختلفة موجهة نحو المدينة ، أو يمكنك لعب دور الإرهابي إذا كنت ترغب في ذلك. لديها مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ويمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك. لا يزال العمل قيد التقدم ، ولكن يبدو أنه وصل إلى جميع العلامات الصحيحة ويتم تحديثه بشكل متكرر. إذا كنت تريد مطلق النار من منظور الشخص الأول مجانًا تمامًا ، فإن NOVA 3: Freedom Edition جيد جدًا أيضًا. كلها ألعاب أندرويد مجانية تستحق المحاولة.


ربما تكون "Final Fantasy Brave Exvius" أفضل لعبة مجانية ذات قيمة بموضوع Final Fantasy. تحتوي على الكثير من العناصر في اللعبة الأصلية ، بما في ذلك مغامرات المدينة والأبراج المحصنة ، والكنوز المخفية ، والأبراج المحصنة السرية والكثير من الأساطير.

اللعبة سهلة التعلم ، لكنك تحتاج إلى التفكير بشكل نقدي لهزيمة الرئيس والمعارض القوي. غالبًا ما تتم مكافأتك مقابل تسجيل الدخول كل يوم ، وتساعد المهام والمهام والأنشطة الأخرى في الحفاظ على اللعبة جديدة. هذا جيد مثل لعبة freemium. إذا لم يتم ذلك من أجلك ، لكنك تحب Final Fantasy ، فيمكنك أيضًا تجربة Mobius Final Fantasy و Final Fantasy Record Keeper ... لقد أكملوا سلسلة Final Fantasy الإيجابية للغاية من "الألعاب" المجانية.


"Hearthstone": Warcraft Hero هي لعبة مبارزة للبطاقات حيث يمكنك فتح البطاقات ، وبناء الطوابق ، ثم استخدام مجموعتك للقتال ضد لاعبين آخرين. يمكنك بناء تشكيلات متعددة ، وتقوم Blizzard بعمل رائع في طرح تحديثات منتظمة لإضافة المزيد من البطاقات والمحتوى. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو لمسة رائعة. إذا كنت لا تريد مواجهة لاعبين حقيقيين في معارك حماية الأصناف النباتية في الوقت الفعلي ، يمكنك دائمًا التغلب على بعض الروبوتات للتدريب. إنه مجاني ويسهل تنزيله على الجميع. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل "ألعاب" Android المجانية.


"Pokemon Go" هي أكبر لعبة للجوال لعام 2016. في الواقع ، هذه هي أكبر لعبة على الإطلاق. على الرغم من انخفاض شعبيتها ، لا تزال اللعبة خيارًا مجانيًا قويًا للغاية. يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي أثناء الاستيلاء على البوكيمون ، وخلع صالة الألعاب الرياضية والعثور على Pokestops. تتضمن الميزات الجديدة بوكيمون الأسطوري ، ومعارك الغارات ، ومعارك المدربين (مع بعض التحذيرات) والمزيد. يمكنك حتى تداول البوكيمون في اللعبة. تستمر اللعبة في التطور ، متجاوزة ذاكرة العديد من الناس. عندما تنتهي أخيرًا ، ستكون واحدة من أعظم "ألعاب" الجوال وأكثرها شهرة على الإطلاق.


لم يتم بيع "PUBG Mobile" في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة. ومع ذلك ، فهي بالفعل واحدة من "ألعاب" التصوير عبر الهاتف المحمول الأكثر شعبية. لديها رويال معركة 100 شخص في جزيرة صغيرة. يجمع اللاعبون المعدات والأسلحة والمركبات في الجزيرة ويحاربونها.

الفائز هو آخر شخص يقف. يتضمن أيضًا آليات مثل تضييق منطقة اللعبة لمنع اللعبة من أن تكون طويلة جدًا ، بالإضافة إلى توسيع المحتوى ، وعمليات الانتقال ، وقوائم العناصر المخصصة. هناك أيضًا إصدار مبسط من PUBG Mobile ، والذي يحتوي على رسومات أخف ، وعدد أقل من اللاعبين لكل لعبة ، والمزيد. لكنه يعمل فقط للأجهزة المنخفضة.


"Sky Force Reloaded" هي الأحدث في سلسلة Sky Force (هذه "ألعاب" Android جيدة جدًا. مثل سابقاتها ، Sky Force Reloaded هي لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل حيث يمكنك الطيران ، هدفك هو التغلب على الأشرار الرجال ، تجنب الرصاص ، وأداء مجموعة متنوعة من المهام. هذه هي قصيدة لعبة الرماية من أعلى إلى أسفل في المدرسة القديمة. على الرغم من التحسينات الكبيرة التي حققتها ، لا تزال اللعبة تعمل مع هؤلاء الرماة القدامى. الفرق هو أن هذا يحتوي على رسومات أفضل هذه تجربة عامة جيدة ، تمامًا مثل التكرار السابق.


ربما يكون "Vainglory" أفضل MOBA على Android اليوم. يحتوي على معدل إطار مرتفع ، وتشغيل مجاني غير محدود ، واتصال قوي. ستتمكن من العمل مع الناس ومواجهة الفرق الأخرى ، تمامًا كما ترى في كل MOBA. هناك أيضًا رسومات جميلة ، يمكن لأكثر من 25 أبطال إلغاء القفل واللعب ، وإذا أردت ، يمكنك لعب (أو معارضة) الروبوت. هناك أيضًا إصدار تجريبي يمكنه استخدام Vulkan API إذا كنت تريد التحقق منه. هذه واحدة من أفضل "ألعاب" Android المجانية.


يعد "Nova Launcher" بالفعل أحد أفضل مشغلات Android في متجر Google Play. هذا هو تطبيق قاذفة سلسة الزبدة كنت أستخدمه منذ أكثر من ثلاث سنوات.

إنه سريع وفعال وخفيف الوزن. وهو يدعم تخصيصات الإرساء ، وعلامات التنبيه ، وعرض "التطبيقات" الشائعة كخطوط عليا في درج التطبيق ، وتخصيصات المجلدات والرموز ، وعشرات الإيماءات ، والمزيد.

كما يدعم اختصارات التطبيق في Android Nougat. يفتح الإصدار الرئيسي الخاص به العديد من الميزات المفيدة ويستحق بالتأكيد المحاولة.


يثق أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم في "لوحة مفاتيح SwiftKey". يستخدم الذكاء الاصطناعي لتمكينه من التعلم والتنبؤ بشكل مرض بما سيكتبه المستخدم.

يتميز Swiftkey بالتصحيح التلقائي وإدخال الإيماءات لإدخال أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد محرك بحث GIF مدمج ، ومجموعة واسعة من السمات ، ولوحة مفاتيح ممتازة ثنائية اللغة. لا يخزن Swiftkey معلومات حول حقول كلمة المرور والمعلومات الحساسة مثل أرقام بطاقات الائتمان. بشكل عام ، سيعمل Swiftkey على تحسين تجربة الكتابة الخاصة بك وهو تطبيق لا بد منه على أجهزة Android.

20 - متصفح دولفين (مجاني) Dolphin - Best Web Browser

"Dolphin" هو متصفح مبوب نظيف يوفر تجربة مستخدم رائعة على Android ، مما يجعلك تنسى أنك على جهاز محمول. كما تدعم Dolphin التكامل التام مع خدمات مثل Evernote و LastPass ، بالإضافة إلى إعدادات الطاقة.

الميزة المفضلة لدينا هي الإيماءات ، والتي قد لا تعمل دائمًا ولكن من الرائع حقًا استخدامها. يدمج Dolphin أيضًا حظر الإعلانات ودعم الفلاش. يرجى ملاحظة أنه يجب تمكين Flash فقط عند الضرورة القصوى.

استنتاج:

نأمل أن نثق في أن "20 من أفضل تطبيقات وألعاب Android المجانية في عام 2020" قد ساعدك المنشور على اكتشاف بعضها لاختيارك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا