القائمة الرئيسية

الصفحات

Vivo Apex مع شاشة منحنية 120 درجة بدون حواف ، كشف النقاب عن كاميرا سيلفي داخلية العرض: كل ما تحتاج إلى معرفته

Vivo Apex مع شاشة منحنية 120 درجة بدون حواف ، كشف النقاب عن كاميرا سيلفي داخلية العرض: كل ما تحتاج إلى معرفته

Vivo Apex مع شاشة منحنية 120 درجة بدون حواف

يمنح Vivo Apex 2020 شاشة عرض منحنية 6.45 بوصة منحنية بزاوية تصل إلى 120 درجة على كلا الجانبين. هذا يلغي الحواف الجانبية ، ويقدم وهمًا بلا حدود من المنظر الأمامي.

تم كشف النقاب عن Vivo Apex 2020 بعد العديد من المضايقات. يجلب الهاتف العديد من الميزات المدمرة - لا توجد أزرار مادية أو فتحة أو ثقب أو حتى إعداد الكاميرا المنبثقة للصورة الذاتية ، بالإضافة إلى تثبيت الصورة البصرية. يحتوي Vivo Apex 2020 على شاشة عرض منحنية بزاوية 120 درجة ، مما يعطي الوهم بواجهة أمامية بلا حدود ، ويحتوي على كاميرا تصوير شخصية فريدة داخل الشاشة تختبئ خلف الشاشة. تشتمل الحلقات الأخرى المثيرة للاهتمام على ميزة "الإزالة الفورية للفوتومبوم" الفريدة ، تقريب بصري مستمر يصل إلى 5x إلى 7.5x ، وتثبيت صورة بصري يشبه gimbal في الكاميرا الرئيسية.

فيفو أبيكس 2020 الميزات Vivo Apex

أعلنت Vivo يوم الجمعة عن هاتف Apex 2020 ، وأحد أبرزها هو عرضه. يمنحك الهاتف شاشة عرض FullView بحجم 6.45 بوصة قابلة للانحناء بزاوية تصل إلى 120 درجة على كلا الجانبين. هذا يلغي الحواف الجانبية ، ويقدم وهمًا بلا حدود من المنظر الأمامي. نظرًا لأن الحواف الجانبية قد ولت بالكامل تقريبًا ، فقد تم استبدال الأزرار المادية على الجانبين بأزرار استشعار الضغط الافتراضية. على الرغم من عدم وجود مدي على الجانبين على الإطلاق ، فقد انتهى الأمر أيضًا في أعلى الجبهة والذقن السفلية. يتم تحقيق ذلك باستخدام كاميرا سيلفي تحت الشاشة ، مما يعني أن الشركة لم تضطر إلى اللجوء إلى أي قطع للكشف عن الكاميرا.

يحتوي هاتف Vivo Apex 2020 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل خلف الشاشة ، وهو مزود برقاقة حساسة فائقة الدقة 4 في 1 بكسل لتمكين الصور بجودة عالية. فهو يزيد من نفاذية ضوء الشاشة أعلى الكاميرا الأمامية إلى ستة أضعاف أي جزء آخر من الشاشة. علاوة على ذلك ، خفضت Vivo التداخل البصري والحيود والوميض الطائش من خلال سلسلة من تحسينات الخوارزمية لزيادة جودة التصوير. يعد جهاز Vivo Apex 2020 أول جهاز يقدم تقريبًا بصريًا مستمرًا عالي التكبير مع تكبير يتراوح بين 5x إلى 7.5x تقريب. يستخدم الهاتف أيضًا مجموعة عدسات 4 مجموعات لتحقيق التركيز في الوقت الفعلي حتى عند التكبير. تم دمج كل هذا في وحدة الكاميرا بسمك 6.2 مم في الخلف.

فيفو أبيكس 2020 الميزات Vivo Apex

يدمج الجهاز المفاهيمي كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل داخل هيكل يشبه gimbal لتحقيق الاستقرار البصري للصور (OIS) في الاتجاهين الأمامي والخلفي يمينًا. تدعي الشركة أن هذه التقنية تمدد زاوية التثبيت بنسبة 200 في المئة ، بالمقارنة مع نظام OIS التقليدي. ما يعنيه هذا هو أن هاتف مفهوم Vivo Apex 2020 قادر على التقاط صور ومقاطع فيديو أقل اهتزازًا وضوحًا مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى. حتى أن الشركة ذهبت إلى حد القول بأنه لا يلزم وجود معدات إضافية لالتقاط صور ليلية طويلة مع Apex 2020.

علاوة على ذلك ، فإن هاتف Apex 2020 مزود بتقنية 60W Wireless Super FlashCharge التي تدعي أنها تشحن بطارية تبلغ 2،000 مللي أمبير في 20 دقيقة. تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام تقنية SoundCasting لشاشة الجيل الثالث ، وإزالة الصور الفورية ، والتركيز التلقائي على تعقب الصوت. كما يوحي الاسم ، فإن تقنية الإزالة الفورية لمقاطع photobomb ستتيح للمستخدمين إزالة المارة في الخلفية من صورهم.

من غير المحتمل أن يصل الهاتف إلى السوق ولكن قد نرى بعض الميزات المضمنة في Apex 2020 في هواتف Vivo المستقبلية. وبالتالي ، فإن الشركة لم تشترك في السعر.

Vivo Apex



Vivo Apex

Vivo Apex


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا