القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

جهاز كمبيوتر Acer Swift 7 SF714-52T استعراض أيسر سويفت

جهاز كمبيوتر

 أيسر سويفت  استعراضAcer Swift  7 SF714-52T

The Acer Swift 7 has a slick, minimalist look

هل هناك شيء مثل جهاز كمبيوتر محمول نحيل وخفيف للغاية؟


ما مقدار الضوء الذي تحتاجه للكمبيوتر المحمول ، وكم تريد التضحية من أجل تقليل الوزن؟ قررت شركة أيسر اختبار مكان الإجابة على هذه الأسئلة من خلال جهاز Swift 7 الجديد ، وهو جهاز كمبيوتر محمول بحجم 14 بوصة يبلغ وزنه 890 جم فقط ويبلغ سمكه 9.95 ملم فقط. نعم ، هذا هو أرق وأخف وزنا من بعض المجلات. إنها بعيدة كل البعد عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تبلغ سعتها 4 كيلوجرام والتي كانت عادية قبل بضع سنوات فقط ، وسوف تبرز مقارنة بالأجهزة التي تعمل بتقنية ultrabook اليوم. بالإضافة إلى تخفيف آلام الظهر ، إنه أيضًا بيان أنيق.

لقد تحقق قدر كبير من الهندسة في تحقيق كل هذا ، لكن النتيجة النهائية ليست شيئًا سيوافق عليه الجميع هو أفضل طريقة للذهاب. نحن نراجع Acer Swift 7 SF714-52T ، الذي تم تسعيره بسعر Rs. 1،39،990 في الهند ، لمعرفة بالضبط من ينبغي ومن لا ينبغي شراؤها. تابع القراءة لتعرف ما يمكن أن تتوقعه إذا قررت أن تتخلى عن الجزء الأكبر.

كاميرا ويب للملوثات العضوية الثابتة من فتحة على السطح السفلي


تصميم أيسر سويفت 7 SF714-52T
بطبيعة الحال ، فإن الجانب الأكثر أهمية في تصميم Swift 7 هو كم هو نحيف وخفيف. بمجرد أن ننتقل في أيدينا عدة مرات ، كان علينا أن نحاول أن نرى ما إذا كان هذا يعني أنها واهية للغاية. لقد فوجئنا بسرور بمدى صلابة الغطاء - تقول شركة أيسر إنها استخدمت سبائك المغنيسيوم والليثيوم وسبائك المغنيسيوم والألمنيوم التي تمنحها القوة دون أن تجعلها ثقيلة. لم تشوه الشاشة على الإطلاق عندما حاولنا ثني الغطاء ، وهو أمر رائع.

يتوفر Swift 7 بلونين ، أبيض وأسود. تتميز وحدتنا السوداء بتشطيب غير لامع يبدو أنيقًا للغاية ، ولا تنتشر في أي مكان. الخطوط نظيفة والتصميم الكلي بسيط. الغطاء والنصف السفلي كلاهما مصنوع من المعدن.

المفصلة قوية إلى حد ما وستحتاج إلى يد واحدة لتثبيت القاعدة بثبات بينما يفتح الآخر الغطاء ، أو ستنتهي بمجرد دفع الكمبيوتر المحمول بالكامل للخلف. من الداخل ، سترى أن الشاشة تشغل كامل السطح تقريبًا ، مع وجود أنحف من الحدود المحيطة به. إنها لوحة لامعة مقاس 14 بوصة تعمل باللمس ، وقد تأثرنا بشدة بالكيفية التي تمكنت بها شركة أيسر من تركيبها في جهاز كمبيوتر محمول صغير.

مع عدم وجود مساحة لكاميرا ويب أعلى الشاشة ، فقد تم تصميمها في وحدة منبثقة على سطح لوحة المفاتيح أدناه. ستلاحظ أيضًا زر الطاقة الموجود على يسار لوحة المفاتيح ، على الرغم من أنه لا يبدو كأنه زر لأنه مدمج في مستشعر بصمة الإصبع. الموضع غير عادي ، ولكن لمرة واحدة ، سيكون المستخدمون الأيسرون سعداء.

جهاز كمبيوتر Acer Swift  7 SF714-52T استعراض أيسر سويفت


غالبًا ما يتم التضحية بإمكانية استخدام لوحة المفاتيح عند خفض أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولا تعد شركة Acer غريبة عن التصميمات الغريبة. يتعامل Swift 7 مع صف مفاتيح Fn بالكامل ، ويدخل مفتاح Esc في صف الأرقام ويستخدم مجموعات مفاتيح Fn ليس فقط للمفاتيح المفقودة ، ولكن أيضًا لاستخداماتها البديلة مثل تبديل Wi-Fi وضبط مستوى الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح. تم تخفيض PrintScrn حتى إلى التحرير والسرد.

مفاتيح الأسهم مضغوطة رأسياً ، ولكنها على الأقل واسعة إلى حد ما مما يجعل أصابعك في مكان ما للراحة. تم قطع مساحة مفتاح Del مما يجب أن يكون Backspace ، وتجد Tilde النازحة نفسها بجوار Caps Lock.

سيتم إحباط المستخدمين المحترفين الذين يعتمدون على الكثير من اختصارات لوحة المفاتيح. وغني عن القول ، سيتعين على مخططي اللمس التعامل مع الكثير من الأخطاء والحوادث أيضًا. ومع ذلك ، فإن هذا التصميم في الواقع ليس سيئًا مثل بعض التسويات التي رأيناها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكبر حجمًا.

لا توجد مساحة كبيرة لمعصميك لأن لوحة المفاتيح قد تم طرحها. شعرنا أن المنطقة الموجودة على يمين لوحة التعقب تصبح دافئة تمامًا عندما يكون Swift 7 يشحن وعندما يكون أي برنامج أو اختبار ثقيل قيد التشغيل ، وهو أمر مؤسف.

جهاز كمبيوتر Acer Swift  7 SF714-52T استعراض أيسر سويفت

لوحة التتبع قصيرة أيضًا نسبيًا ، لكن شركة Acer حاولت تعويض ذلك بجعلها واسعة جدًا. يحتوي على آلية النقر الفعلية والإيماءات المتعددة لنظام التشغيل Windows 10 تعمل بشكل جيد. بشكل عام ، تعد قابلية الاستخدام بعض التحدي ، لكننا اعتدنا على ذلك بمرور الوقت.
الكاميرا ، مع ذلك ، كارثة. ظهرت عليه مفتوحة ، لقد تعاملنا مع وجهة نظرنا من الرقبة وليس أي شيء آخر. لا يمكن ضبط الزاوية ، وعليك أن تضع هذا الكمبيوتر المحمول في وضع مريح مثل الكمبيوتر اللوحي إذا كنت تريد أن يراه أي شخص آخر. جودة الصورة هي أيضًا سيئة للغاية ، وشعرت الآلية المنبثقة البلاستيكية بأنها رخيصة بعض الشيء. نحن نكره عندما تتخلص أجهزة الكمبيوتر المحمولة من كاميرا ويب للأناقة ، ولكن في هذه الحالة قد يكون من الأفضل عدم امتلاك واحدة على الإطلاق.
بالنسبة للاتصال ، لم نكن نتوقع أي شيء أكثر من منفذي Thunderbolt 3 Type-C على منفذ الصوت الأيمن و 3.5 ملم على اليسار. تتضمن شركة أيسر على الأقل دونجل يحتوي على منفذ HDMI و USB كامل الحجم لكل منهما ، بالإضافة إلى منفذ Type-C. ضع في اعتبارك أن هذا الكمبيوتر المحمول رفيع جدًا بحيث لا تتناسب محولات Type-C أثناء وضعها على طاولة. يحتوي الجزء السفلي من هذا الكمبيوتر المحمول على قناة لتسرب السوائل من خلالها ، وزر إعادة ضبط ثقب الدبوس.
الشاحن بقوة 45 واط هو صغير الحجم وخفيف الوزن ، لكن يمكنك الابتعاد عن استخدام شاحن أصغر إذا لم تكن بحاجة إلى الشحن بسرعة. سيتم احتلال أحد منفذي Thunderbolt عند شحن هذا الكمبيوتر المحمول.
منفذان Thunderbolt

المواصفات والبرامج الخاصة بـ Acer Swift 7 SF714-52T

  • كما هو متوقع ، فإن شركة أيسر ذهبت مع عروض إنتل الأقل قدرة ، عائلة Y-series Core. هذه المعالجات المعروفة سابقًا باسم Core M ، يمكن أن تعمل بدون مروحة ولها تصنيف 5W TDP فقط لتبديد الحرارة ولكنها ليست رافعات ثقيلة للغاية. يستخدم Swift 7 طراز Intel المتطور من السلسلة 8th Gen Amber Lake-Y ، وهو Core i7-8500Y. لا تزال هذه وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة فقط مع Hyper-Threading ، وسرعة أساسية تبلغ 1.5 جيجا هرتز ، وسرعة توربو قدرها 4.2 جيجا هرتز.
  • تتمتع الشاشة التي تعمل باللمس بدقة عالية الوضوح وتعمل على وحدة معالجة الرسومات Intel UHD Graphics 615 المدمجة في وحدة المعالجة المركزية. ضع في اعتبارك أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المدمجة الأخرى تقدم شاشات 4K مزودة بتقنية HDR ، لكن Swift 7 لا تقدم ذلك. تم تعيين تغيير حجم نظام التشغيل Windows 10 على 150 بالمائة وهو أمر جيد إذا كنت تستخدم اللمس كثيرًا ، لكننا سنقلل من ذلك للاستخدام اليومي.
  • تحتوي وحدة المراجعة الخاصة بنا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، على الرغم من أننا نعتقد أن هذا الجهاز يجب أن يحتوي على 16 جيجا بايت على الأقل ، خاصة أنه غير قابل للترقية. يبدو أيضًا أن SSD بسعة 512 جيجا بايت ملحوم. على نحو فعال ، لا يوجد شيء قابل للخدمة أو قابل للترقية من قِبل المستخدم ، ولا توجد أي متغيرات أخرى ذات سعة تخزينية أكبر أو ذاكرة RAM متاحة في الهند. تبلغ سعة البطارية 31.9 وات في الساعة ، بينما تدعي أيسر 11.5 ساعة من وقت التشغيل. يمكنك أيضًا الحصول على Wi-Fi ac و Bluetooth 5 وسماعات ستريو. لا توجد فتحة بطاقة من أي نوع ولا حتى فتحة أمان Kensington.
  • يمكنك الحصول على Windows 10 Pro مع عدد قليل من البرامج المحملة مسبقًا. هناك PhotoDirector و CyberLink من Cyberlink يمكن أن يكونا في متناول اليد ، ولكن بعد ذلك هناك Norton Security أيضًا الذي أبقى مضايقاتنا للدفع مقابل اشتراك. Acer Collection S عبارة عن متجر تطبيقات يقدم محتوى تمت ترقيته ، بينما يعرض Care Center لك معلومات النظام ويسمح لك بتشغيل التشخيص وتحديث برامج التشغيل.

أداء أيسر سويفت 7 SF714-52T

  • كما هو متوقع ، لا يعني لاصق Core i7 الكثير لأن وحدة المعالجة المركزية داخل هذا الكمبيوتر المحمول لا تزال نموذجًا منخفض الطاقة بدون مروحة ولا يمكنه معالجة الأحمال الثقيلة المستمرة. لقد لاحظنا بعض التباطؤ الكلي في الإجراءات الأساسية مثل فتح قائمة "ابدأ" ، واستغرق تحميل التطبيقات وقتًا أطول قليلاً مما كنا نود. للاستخدام اليومي ، على الرغم من ذلك ، لن تلاحظ هذا كثيرًا ، وهو أمر غير واضح بما يكفي للإحباط.
  • إذا كنت تلتزم بالمهام اليومية الشائعة مثل تصفح الويب ، واستخدام تطبيقات Office والاتصالات الأساسية ، وتدفق الفيديو عالي الدقة ، فستحصل على ما يرام. لقد كافحنا قليلاً من خلال تحرير الصور عالية الدقة ولن نجرب أي شيء ثقيل مثل الفيديو أو العمل الإبداعي.
  • وأظهرت معاييرنا في العالم الواقعي أيضًا أن جهاز Acer Swift 7 يضرب جدارًا - فقد استغرق ضغط مجلد 3.24 جيجابايت من الملفات المتنوعة 10 دقائق ، و 5 ثوانٍ ، أي أكثر من ضعف المدة التي يحتاجها كمبيوتر محمول قياسي الميزانية. استغرق تحويل ملف 1.3GB AVI إلى H.265 5 دقائق و 19 ثانية وهو أيضًا أطول من المتوسط. هذه ليست سيناريوهات غير معقولة لمستخدم الكمبيوتر العادي ، خاصةً شخص يعمل أثناء سفره.
  • بالنسبة لمعايير النظام الإجمالية ، فقد منحنا PCMark 10 2.133 و 1850 نقطة في تشغيله القياسي والممتد. عادت اختبارات سينبينش R20 أحادية النواة ومتعددة النوى فقط 193 و 306 نقطة على التوالي. استغرق POVRay 12 دقيقة و 11 ثانية لإكمال معياره الداخلي. كل هذه الأشكال هي أقل بكثير مما تستطيع معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة السائدة والمحمولة به توفيره.
  • تمكن مؤشر رسومات 3DMark من إدارة 2،258 نقطة في مشهد Night Raid DX12 و 762 نقطة في Fire Strike. لقد حاولنا تشغيل Rise of the Tomb Raider القديمة نسبيًا ، ولكن حتى في أقل الإعدادات وطلب الدقة ، بدا الأمر وكأنه عرض شرائح لكل إطار على حدة. تعد إمكانات الرسومات المدمجة في Core i7-8500Y أضعف من أن تكون أكثر من الألعاب العادية الأساسية.
  • تكون الشاشة ساطعة وممتعة ، على الرغم من أنها ليست واضحة تمامًا مثل خيارات 4K التي يمكنك الحصول عليها من بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ذات الحجم الصغير جدًا عند هذا المستوى من الأسعار. مكبرات الصوت صفيحة وجيدة بالكاد لأي شيء أكثر من أصوات الإشعارات. لقد شعرنا أن منطقة راحة المعصم اليمنى أصبحت دافئة جدًا عندما كنا نقوم بأي شيء مكثف.
  • أحد المجالات التي كان أداء أيسر سويفت 7 فيها جيدًا هو عمر البطارية. هذه هي ميزة وحدة المعالجة المركزية منخفضة الطاقة. تمكنا من استخدام هذا الكمبيوتر المحمول لمدة يوم عمل كامل تقريبًا لمدة 8 ساعات بتكلفة واحدة. امتد اختبار استنزاف Battery Eater Pro لمدة 3 ساعات و 33 دقيقة. الشاحن المجمع صغير نسبيًا ويجب أن تكون قادرًا على استخدام أي شاحن Type-C تابع لجهة خارجية يتوافق مع معيار USB Power Delivery ، لكننا لم نتمكن من اختبار ذلك لأنفسنا.
The Acer Swift 7 is unbelievably slim and light, but works well enough for basic use

حكم
  • لذلك كل هذه التنازلات يستحق كل هذا العناء ، هل Acer Swift 7 هي في الواقع آلة مفيدة ، وينبغي أن تدفع روبية. 1،39،990 لذلك؟ إجاباتنا لا ، في معظمها ، مع بعض المحاذير. بالتأكيد ، إنه أخف وزنا وأكثر ملائمة للعمل حتى من جهاز iPad Pro مع علبة لوحة المفاتيح ، ولكن هل نحن بحاجة فعلاً إلى التخلص من الوزن الزائد والتخلي عن الكثير؟
  • البدائل ذات الأسعار المشابهة مثل Dell XPS 13 و HP Specter x360 13 و LG Gram series (التي لم نراجعها حتى الآن) ليست أثقل كثيرًا ولكنها تقدم مستويات طاقة أكثر انتشارًا بالإضافة إلى تصميمات عملية أكثر . لديهم المزيد من لوحات المفاتيح وكاميرات الويب القابلة للاستخدام ، بالإضافة إلى مرونة أفضل ، ولا يزال وزنها قليلًا جدًا. سوف تبقي آلام الكتف تحت السيطرة ولا تتطلب تعديلات جذرية.
  • ومع ذلك ، قد يكون Swift 7 منطقيًا إذا كنت ترغب في الشعور بالحرية المطلقة التي تحصل عليها من خلال جهاز يزن القليل للغاية ، ولكنه يحتوي على شاشة كبيرة والوظائف الكاملة لنظام التشغيل Windows 10. سيكون من الرائع الحصول على أعمال خفيفة يتم ذلك أثناء التنقل أو الطيران على الدرجة الاقتصادية أو شعوذة الكثير من الأشياء الأخرى في حقائبك. إذا كان هذا يبدو جيدًا ، فسنقول أنه يجب عليك التفكير فيما إذا كان يمكنك التكيف مع تخطيط لوحة المفاتيح والعيش مع وحدة المعالجة المركزية المقيدة. لا نريد أن يستخدم أي شخص جهاز الكمبيوتر المحمول هذا في جميع أعماله ، طوال الوقت.


جهاز كمبيوتر Acer Swift  7 SF714-52T استعراض أيسر سويفت




reaction:

تعليقات