القائمة الرئيسية

الصفحات

4 مواقع الأكثر أمانا مزودي البريد الإلكتروني

4 مواقع الأكثر أمانا مزودي البريد الإلكتروني


في العقد الماضي أو نحو ذلك ، كان من الشائع بالنسبة لمعظم المستخدمين الذين لديهم وجود عبر الإنترنت أن يكون لديهم عنوان بريد إلكتروني مجاني على Gmail أو Yahoo. يميل هؤلاء المستخدمون أيضًا إلى الشعور بالرضا تجاه الميزات والوظائف الممنوحة لهم مع هذه الخدمات ، مما يؤدي إلى الحاجة إلى مزود بريد إلكتروني أكثر أمانًا.

يشعر الكثير من المستخدمين أن المزيد من الأمان ليس ضروريًا لاحتياجاتهم لأن لديهم القليل جدًا ، إن وجد ، للاختباء عن أعين المتطفلين. هؤلاء المستخدمون أنفسهم ليسوا مطلعين على حقيقة أن شركات مثل Gmail و Yahoo و Outlook ستبيع بيانات بريدك الإلكتروني إلى الوكالات الحكومية أو أي شخص أعلى مزايد.

4 مواقع الأكثر أمانا مزودي البريد الإلكتروني

عند الاشتراك في حساب Gmail جديد ، فإنك تمنح Google موافقة على فحص رسائل البريد الإلكتروني بحثًا عن الكلمات الرئيسية. ثم يتم تحليل هذه الكلمات الرئيسية وتستخدم النتائج لاستهدافك بتخصيص المنتج.
عندما يتعلق الأمر بالأسماء الأكثر شيوعًا مثل Gmail و Yahoo ، فهما لا يزالان مزودين آمنين للبريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فهي باهتة مقارنة بمزودي الخدمة الأقل شهرة الذين يقدمون ميزات أمان وتشفير متطورة بالإضافة إلى حماية خصوصية أفضل عبر الإنترنت.

4 الأكثر أمانا مزودي البريد الإلكتروني اليوم

4 الأكثر أمانا مزودي البريد الإلكتروني اليوم
يقدم الجزء الأكبر من مزودي خدمة البريد الإلكتروني هذه نطاقات متفاوتة من الخطط المجانية والمدفوعة. توفر الخطط المجانية غالبًا ميزات محدودة من حيث حسابات البريد الإلكتروني والسعة التخزينية. تعد الخطط المدفوعة أكثر من خدمة غير مكلفة ومتكاملة ، حيث يمكن للدولار أن يقطع شوطًا طويلًا.

لن يقوم مزوّدو البريد الإلكتروني الآمنون بجمع بياناتك أو بيعها ، أو مسح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحثًا عن الكلمات الرئيسية ، أو السماح لأي جهة حكومية بأخذ نظرة خاطفة على بيانات الخادم لديك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قدر الإمكان ، فيجب عليك مراعاة إحدى خدمات البريد الإلكتروني التالية.
يحتوي CounterMail على فلسفة بسيطة: توفير خدمة بريد إلكتروني آمنة وسهلة الاستخدام مع توفير الحد الأقصى من الأمان والخصوصية مع الحد الأدنى من التعقيد. إذا كانت لديك مخاوف جدية تتعلق بخصوصية البريد الإلكتروني ، فإن CounterMail يوفر تطبيقًا آمنًا للبريد الإلكتروني المشفر على OpenPGP في المتصفح. يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني المشفرة فقط على خوادم CounterMail.

لا تخزن الخوادم الموجودة في السويد رسائل البريد الإلكتروني على الأقراص الصلبة ، وتفضل بدلاً من ذلك تخزينها على أقراص مدمجة. تمنع هذه الطريقة حركة المرور من الخارج وقراءتها من قِبل الآخرين ، وفي اللحظة التي يحاول فيها شخص ما العبث بالخادم مباشرةً ، من المحتمل أن يتم فقد البيانات.
CounterMail

CounterMail هو أيضًا مزود البريد الإلكتروني الآمن المستند إلى الويب والذي ينفذ ميزة دونجل USB. وهذا يوفر طبقة إضافية من الحماية في شكل الأمن المادي. يشبه إلى حد ما الإصدار الفعلي لترخيص عاملين ، يجب عليك أولاً تمكين الميزة.

يمكن أيضًا العثور على مفتاح فك التشفير ، المطلوب لتسجيل الدخول وفك تشفير رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، على الجهاز نفسه. هذا يجعل من المستحيل فك التشفير حتى إذا حصل المتسلل على كلمة مرورك.

يوفر Countermail إصدارًا تجريبيًا مجانيًا مدته أسبوع واحد ، ويشمل 3 ميغابايت من المساحة ، وبعد ذلك ستحتاج إلى شراء خطة للاستمرار في استخدام الخدمة. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من السعة التخزينية ، يمكنك شراء مساحة إضافية. تتطلب المساحة الإضافية دفع رسوم لمرة واحدة ، لذلك عليك فقط دفعها مرة واحدة.
بروتون ميل  هو مزود بريد إلكتروني مجاني ومفتوح المصدر وآمن يتميز بالتشفير من طرف إلى طرف. هذا يعني أنه لا أحد يقوم بفك تشفير رسائل البريد الإلكتروني المشفرة بدون كلمة المرور الفريدة.

هذا يخدم نوعا من سيف ذو حدين. كما ترى ، إنه آمن للغاية حتى لن يتمكن ProtonMail من مساعدتك في استعادة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إذا نسيت كلمة مرورك. لن تحتفظ الخدمة أيضًا بمعلومات عنوان IP الخاص بك مما يعني أنه لا يمكن تتبع رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها أو تتلقاها.

Countermail

عند إرسال بريد إلكتروني إلى مستلم لا يستخدم ProtonMail ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إرسال البريد الإلكتروني المشفر أو غير المشفر. الطريقة التي تعمل بها هي أن ProtonMail سيرسل الرسالة على أنها مشفرة ولكن يترك رابطًا في البريد الإلكتروني. ستحتاج إلى تزويد المستلم بكلمة مرور حتى يتمكنوا من فك تشفيرها عند نهايتها.

لا يوجد برنامج للتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويقدم ProtonMail تطبيقات لكل من أجهزة iOS و Android. يدعم الإصدار المجاني 500 ميجابايت من سعة تخزين البريد الإلكتروني ولكن يحد الرسائل إلى 150 في اليوم.

هناك خطط مدفوعة للمستخدمين الفرديين ورجال الأعمال على حد سواء من شأنها توفير مساحة تخزين أكبر وقيود أقل وميزات أكثر. كلما ارتفع المستوى ، ارتفع السعر ، لذا تأكد من اختيار الخطة المناسبة لك.

Hushmail هي خدمة بريد إلكتروني مشفرة موجودة منذ بعض الوقت. تحافظ الخدمة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك آمنة ومغلقة خلف أساليب التشفير الحديثة. على غرار ProtonMail ، يتعذر على Hushmail الوصول إلى رسائلك كما هو الحال بالنسبة لأي شخص آخر ليس لديه كلمة المرور.

توفر الخدمة واجهة سهلة الاستخدام وتصميمًا مبسطًا وميزات حماية خصوصية من الدرجة الأولى. كما يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل مشفرة بين كل من مستخدمي Hushmail وغيرهم من مستخدمي Hushmail الذين يفضلون موفريهم الأقل حماية.
Hushmail

يتيح لك إنشاء حساب Hushmail الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من المجالات لاستخدامها في عنوانك ، مثلhushmail و @ hushmail.me و @ hush.com و @ hush.ai و @ mac.hush.com.

يتم تشفير كل بريد إلكتروني باستخدام تشفير OpenPGP مما يعني أن كل مستلم يحدث له استخدام Hushmail سيكون قادرًا على فك تشفيره وقراءته. للمستخدمين من غير مستخدمي Hushmail ، توفر الخدمة رسالة مشفرة مع رابط لا يمكن الوصول إليه إلا عبر عبارة المرور المقدمة. هذا ممكن على الموقع الإلكتروني وكذلك أجهزة iOS و Android. إنه غير متوافق مع MacOS.

كما هو الحال مع معظم مزودي خدمات البريد الإلكتروني الآمنين لهذا العيار ، يقدم Hushmail كل من الخيارات الشخصية وخيارات العمل عند التسجيل. عندما يتعلق الأمر بالمجان ، هناك تجربة مجانية لمدة أسبوعين تتيح لك اختبار جميع الميزات قبل الشراء. عندما يتعلق الأمر بوقت الشراء ، يكون Hushmail متاحًا بدءًا من 49.98 دولارًا سنويًا.

توتانوتا تطبيق بريد إلكتروني آخر مفتوح المصدر يستند إلى الويب هو Tutanota. تركز الخدمة على توفير تطبيق سهل الاستخدام مع أعلى معايير الأمان والخصوصية. تتمركز جميع خوادم Tutanota في ألمانيا ، مما يعني أن جميع قوانين الخصوصية ذات الصلة قابلة للتطبيق.

يوفر Tutanota تشفيرًا من طرف إلى طرف سهل الاستخدام ويعمل لكل من مستخدمي Tutanota وغير المستخدمين. يبدو أنه سمة لموفري حسابات البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا. لن تتمكن من رؤية رسائل البريد الإلكتروني إلا أنت والمستلم. لذلك ، تمامًا مثل الإدخالات الثلاثة الأخيرة في القائمة ، تفضل لنفسك وتذكر كلمة مرورك.

Tutanota

أصبح الوصول إلى المحتوى سهلاً حيث يتم تخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني ومرفقات البريد الإلكتروني على خوادم Tutanota مباشرة. تستخدم الخدمة حلاً مخصصًا يستخدم مفاتيح RSA 2049 بت ويستخدم مفاتيح تشفير AES-128 لتوفير أمان أقوى.

الميزة الأكبر والأفضل في Tutanota هي في طريقة تسعيرها. التطبيق مجاني تمامًا مما يتيح لك الوصول إلى عنوان بريد إلكتروني واحد ومساحة تخزين 1 جيجابايت. إذا لم يكن هذا كافيًا لك ، فسيبدأ حساب Plus عند 1.50 دولار فقط شهريًا ويتضمن خيار استخدام المجال الخاص بك لبريدك الإلكتروني وأسماء مستعارة بريد إلكتروني إضافي وخط دعم ممتاز.

تتوفر نسخة سطح مكتب وكذلك تطبيقات لكل من iOS و Android. بشكل عام ، مع وجود العديد من الميزات الرائعة المتاحة لمعظم أنظمة التشغيل الرئيسية ، قد يكون Tutanota أفضل مزود بريد إلكتروني آمن لشخص ما بميزانية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا