القائمة الرئيسية

الصفحات

إصدار Microsoft Edge Chromium الآن مع تحديث Windows 10

إصدار Microsoft Edge Chromium الآن مع تحديث Windows 10


تم توفير Edge-based Edge للتنزيل في يناير عام 2020


بدأت شركة Microsoft في طرح مستعرض Edge القائم على Chromium الذي طال انتظاره لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 من خلال تحديث Windows 10 الجديد ، بدءًا من Windows Insiders في حلقة معاينة الإصدار. ستعمل الشركة في النهاية على الوصول إلى كل شخص يستخدم النظام الأساسي - باستثناء مستخدمي Enterprise و Education ، بعد نشر التحديث على Windows Insiders. يأتي هذا بعد شهر تقريبًا من قيام الشركة بإتاحة المتصفح للتنزيل على جميع إصدارات Windows و macOS المدعومة. سيحل التحديث الجديد محل محرك متصفح EdgeHTML الحالي والتحول إلى محرك Chromium.

Microsoft في طرح مستعرض Edge القائم على Chromium



برنامج معاينة Windows Insiders من Microsoft هو عبارة عن مجموعة من أدوات اختبار بيتا التي تحصل على ميزات جديدة في وقت مبكر ، والأحدث هو الإصدار الذي تمت ترقيته من Edge. أعلنت Microsoft عن هذا النهج لتطبيق تحديث محدث في Edge في يناير ، عندما أعلنت الشركة عن توفر متصفح جديد للتنزيل على أجهزة Windows و macOS.

كانت الشركة قد أعلنت عن نهج Insider في ديسمبر 2019 لأول مرة من خلال وثائق الدعم ، بعد ظهور شائعات حول نهج الشركة في جميع أنحاء الإنترنت. علاوة على ذلك ، أطلقت الشركة النسخة التجريبية العامة من Edge المستندة إلى Chromium في أغسطس 2019 ، والتي كانت متاحة لجميع مستخدمي Windows 7 و Windows 10 و macOS.

في أبريل 2019 ، أصدرت Microsoft أول تصميمين من Dev and Canary لمتصفح Edge المستندة إلى Chromium ، والذي كان متاحًا فقط للتنزيل لمستخدمي Windows 10. جاء أول إصدارين بعد تسرب بنية المتصفح عبر الإنترنت ، مما أظهر تصميمًا جديدًا ورسومًا متحركة وخيارًا للوصول بصوت عالٍ.

أعلنت شركة مايكروسوفت في شهر يناير أن التحديث الأخير سيظهر أيضًا لأجهزة iOS و Android تلقائيًا. وفقًا للشركة ، ستساعد هذه الطريقة الجديدة Microsoft beta في اختبار طريقة النشر للجماهير.

يأتي أحدث إصدار من Microsoft Edge مزودًا بميزات جديدة تركز على الخصوصية مثل منع التتبع ، والذي يتم تمكينه افتراضيًا للحد من التتبع من خلال الإعلانات وملفات تعريف الارتباط. يوجد أيضًا تخطيط لصفحة علامة تبويب جديدة تتيح للمستخدمين اختيار أنواع الأخبار التي يريدون رؤيتها على شاشة علامة تبويب جديدة. علاوة على ذلك ، قدمت Microsoft دعم AAD ، ووضع Internet Explorer ، وتدفق 4K على الويب ، وصوت Dolby ، والحبر في PDF ، ودعم الامتدادات المستندة إلى Chrome ، وتكامل Microsoft Search في Bing بين أشياء أخرى عديدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا