القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اختيار أفضل الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل؟

كيفية اختيار أفضل الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل؟

كيفية اختيار أفضل الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل؟


يجب أن يكون التركيز الرئيسي أثناء كتابة أي مدونة على طرق جعلها مرتبة بين الآخرين. إليك كيفية مساعدة Google Trends!


الحاجة إلى كلمات رئيسية طويلة الذيل:
هناك الكثير من أفضل الممارسات حول كتابة مدونة لائقة ومحسنة ، لكن مجال التركيز الأول هو مزيج متوازن جيدًا من الكلمات الرئيسية الشائعة.

تخيل أنك كتبت مدونة ولم تحتل المرتبة منذ شهور بينما يكتب أحد أصدقائك مدونة ويحصل عليها في وقت قصير. إن نشر منشور مدونة مكتوب بشكل جيد دون إجراء أي بحث حول الاختيار الصحيح للكلمات الرئيسية يمكن أن يعيق ترتيبها إلى حد كبير.

إن مدونتك ، بصرف النظر عن عدد الكلمات التي تحتوي عليها ، لن يتم تصنيفها إلا إذا كانت تحتوي على كلمات رئيسية تتجه للبحث عن أشخاص يوميًا على Google. يلعب تحليل الكلمات الرئيسية دورًا مهمًا في رفع مدونتك من أعلى إلى أعلى في صفحات بحث Google.

استخدام Google Trends:

استخدام Google Trends:


دعنا نلقي نظرة على الصفحة الرئيسية لـ Google Trends. يعرض نظرة عامة على أحدث عمليات البحث الشائعة التي تهيمن حاليًا في الولايات المتحدة. مما يعني أنه إذا تمت كتابة مقال جيدًا على أيٍّ من هذه الكلمات الرئيسية ، فيمكن أن تحصل مدونتك على الصفحة الأولى في نتائج بحث Google.

على سبيل المثال ، إذا كتبت مدونة على Taylor Swift وأحدث إنجازاتها ، فإن أحدث ألبوماتها أو عن عطلة عادت إليها مؤخراً وما إلى ذلك ، ستقوم بمعجزة لتلك المدونة.

لذا تخيل أنك تكتب مدونة عن آخر الشؤون السياسية الجارية في بلدك. ستصادف العديد من الكلمات التي قد تستخدمها لصياغة مدونتك ، وعند الانتهاء من ذلك ، فقط قم بمراجعة مدونتك للكلمات التي كانت أداءها بنفسها أو مرادفاتها حقيقية وفقًا لـ Google Trends. استبدل الكلمات التي استخدمتها بمرادفاتها القوية وفقًا لـ Google Trends.

أيضًا ، أثناء كتابة مدونة ، حاول استخدام كلمات رئيسية طويلة مثل "كيفية الحصول على الموافقة على حسابك في Adsense" بدلاً من "الموافقة على المدونة على Adsense". إذا كنت قادرًا على استيعاب المحتوى ذي المعنى بين هذين الشكلين من الجمل ، نأمل أن يكون أداءك جيدًا في البحث والتحليل لكلماتك الرئيسية!

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه ، يسهل لك تطبيق Google Trends بتوفير مرشحات استنادًا إلى محتوى منشور المدونة الخاص بك والمنطقة الجيولوجية التي تريد استهداف القراء منها. كما يسمح لك بالبحث في أداء الكلمات الرئيسية استنادًا إلى دول ودول ومدن مختارة.

لتسهيل تضييق نطاق أفضل الكلمات الرئيسية ، يمكنك أيضًا تحديد نطاق الفترة الذي تريد تحليل الطلب من أجله.


استنتاج:
نأمل أن تنقل هذه المقالة أهمية الكلمات الرئيسية الطويلة الأجل وكيف تؤثر على تصنيفات مدونتك كونها جانبًا مهمًا من استراتيجيات تحسين محركات البحث. ونأمل أيضًا أن تكون قادرًا على الارتباط أكثر بالكلمات الرئيسية الآن أثناء كتابة مدونة والتحقق منها باستخدام Google Trends واستبدالها بمرادفاتها ذات الأداء الجيد إذا لزم الأمر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا