القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من مدونة بلوجر في عام 2020 وكسب المال من adsense Google

الربح من مدونة بلوجر في عام 2020 وكسب المال من adsense Google

كيفية بدء مدونة في عام 2020 (وكسب المال من adsense Google)

كيفية الربح من بلوجر بدء مدونة في عام 2020 

(وكسب المال من adsense Google)

 استخدم مدونتك الشخصية دليل سهل مجاني لبدء التدوين اليوم





كيفية انشاء مدونة والربح منها الربح من بلوجر


ربح المال من جوجل
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين
الربح من جوجل ادسنس بدون موقع
google adsense
كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع
شرح جوجل ادسنس من البداية الي الاحتراف
تعلم كيف تربح من اعلانات جوجل ادسنس

إذا كنت تبحث عن الربح من بلوجر دليل مجاني وسهل وخطي للمتابعة حول كيفية بدء تشغيل مدونة وكسب المال منها في النهاية ، فأنت في المكان الصحيح. أنا هنا لإرشادك.

ستتعلم كيفية بدء مدونة الربح من بلوجر اليوم في  خطوات سهلة ستأخذك من 10 إلى 15 دقيقة. هنا للانتقال مباشرةً لأسفل إلى الخطوة رقم 1 من بدء تشغيل مدونة والبدء الآن.

لقد قسمت هذا الدليل إلى أقسام موجزة ستوجهك خلال عملية بدء مدونة الربح من بلوجر  ونشر مقالك الأول اليوم.


كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها



تعرف على كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها  بدء مدونة باتباع الخطوات البسيطة التالية:
  1. اختر مدون اسم مدونتك
  2. احصل على مدونتك عبر الإنترنت (استضافة الويب)
  3. اكتب أول مدونة لك
  4. تعزيز بلوق الخاص بك وكسب المال
  5. تطوير استراتيجية محتوى ناجحة طويلة الأجل
  6. الالتزام بجدول نشر منتظم على مدونتك
  7. استخدم صورًا وتصميمات مجانية لجعل مشاركات مدونتك مميزة
حتى لو لم يكن لديك أي خبرة فنية ، فقد أصبح بدء تشغيل مدونة أمرًا سهلاً للغاية في عام 2020 - وأنا هنا لأرشدك خلال كل خطوة على الطريق. بعد حوالي عشر دقائق من الآن ، سيكون لديك مدونة جديدة للاتصال بك.

كان أحد أفضل الخيارات الوظيفية التي قمت بها على الإطلاق هو بدء مدونتي (هذه المدونة) بجانب وظيفتي اليومية. هذا القرار هو ما دفعني إلى إنشاء مدونة ، وفي نهاية المطاف ، أصبحت هذه المدونة الإلكترونية  ، أعرض عليك كل ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر ببدء تشغيل مدونة يمكنها الربح في الأسابيع والأشهر القادمة. لكن اولا…

ما هو التدوين في بلوجر؟

المدونة هي موقع ويب يتم تحديثه بانتظام حيث يتم نشر محتوى جديد بشكل متكرر ، وعادةً ما يتم كتابته بأسلوب غير رسمي أو محادثة - وغالبًا ما يكون ذلك بهدف جذب القراء وتحقيق دخل عبر الإنترنت.

يجب أن تبدأ التدوين في بلوجر الربح من blogger ؟

اليوم ، يعد بدء المدونة إحدى أسهل الطرق وأكثرها سهولة لإطلاق مشروعك التجاري وكسب دخل عبر الإنترنت (من أي مكان في العالم). أفضل جزء؟ لست بحاجة إلى أن تكون كاتبًا محترفًا حتى تتمكن من بدء مدونة - لأن الأشخاص الذين يقرؤون المدونات يتوقون إلى أن تكون لهجة مدون أكثر ارتباطًا وتفاعلية.

لا تحتاج إلى أي بيانات اعتماد أو سنوات من الخبرة في مجالك أو شهاداتك المدرسية لبدء مدونة وتصبح ناجحًا معها.

يمكنك حقًا بدء التدوين بغض النظر عن العمر والموقع ومستوى الخبرة. إذا كان لديك أي من هذه الأهداف لنفسك ، فعليك التفكير في التدوين:

  • كسب المال على الانترنت. مع تقدمنا ​​في عام 2020 ، يلجأ ملايين الأشخاص حول العالم إلى جني الأموال من المنزل - بدلاً من السعي إلى وظيفة تقليدية من 9 إلى 5. يمكن أن تكون التدوين واحدة من أكثر الشركات المربحة على الإنترنت بتكاليف منخفضة جدًا ، إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. وأفضل ما في الأمر هو أن حفنة الساعات التي تضعها في كتابة مدونة اليوم يمكن أن تجني المال من أجلك في المستقبل الطويل. لا تحتاج إلى التدوين بدوام كامل أيضًا. حتى المدونون غير المتفرغين يمكنهم أن يكسبوا جيدًا الأرقام الستة من مدوناتهم كل عام ، كما فعلت منذ سنوات عديدة.
  • تزايد الأعمال التجارية أو الشخصية. إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري تأمل في نموه ، فإن بدء مدونة ما هو أفضل وسيلة لجذب المزيد من العملاء عبر الإنترنت ، أو حتى إلى واجهة المتجر دون إنفاق عشرة سنتات على الإعلان. لقد ساعدت العشرات من مالكي الشركات الصغيرة في كتابة محتوى مدون يجمع مئات القراء الجدد (العملاء المحتملين) في مواقعهم على الويب كل يوم. وإذا كنت ترغب في الارتقاء بعلامتك التجارية الشخصية إلى إبرام صفقة يوم واحد ، أو أن تصبح متحدثًا أو مستشارًا مدفوع الأجر ، فإن التدوين يعد وسيلة ممتازة لعرض قيادتك في مجال عملك. بمجرد أن تبدأ التدوين لتطوير عملك أو علامتك التجارية الشخصية ، فلن ترغب أبدًا في العودة.
  • تحكي قصتك. أحد أكثر الأسباب الهادفة لبدء تشغيل مدونة هو مشاركة ما تعلمته مع العالم. إذا كنت قد بنيت مهارة مفيدة أو تجربة متراكمة في وظيفة أو أتقنت حرفة معينة ، فيمكن أن يستفيد الآخرون هناك الذين بدأوا للتو من الاستشارة التي تقدمها. المدونة هي المكان المثالي لمشاركة كل شيء من رحلتك الشخصية إلى الحياة ، إلى توثيق أنشطتك اليومية ، وإلقاء الضوء على تحديثات الحياة أو تقديم رؤى وظيفية للآخرين.
لذلك ، إذا كنت مستعدًا لاتخاذ قفزة ومعرفة كيفية بدء تشغيل مدونة يمكنها في النهاية تحقيق قدر كبير من الدخل عبر الإنترنت ، دعنا ندخل في هذا البرنامج التعليمي البسيط.

الإفصاح: يرجى ملاحظة أن بعض الروابط أدناه هي روابط تابعة ولن تتحمل عمولة أي تكلفة إضافية. عند شراء الاستضافة باستخدام الرابط التابع لـ godaddy ، فإن ذلك يعوضني ، مما يساعد في جعل هذا الدليل مجانيًا لك. اعلم أنني أوصي فقط بالمنتجات والخدمات التي استخدمتها شخصيًا وأقف وراءها.

كيفية بدء مدونة في عام 2020 (وكسب المال) في  خطوات سهلة

الآن ، دعنا نتعمق في الخطوة الأولى لكيفية بدء مدونة للمبتدئين.

1. اختر اسم مدونتك

أولاً ، لقد حان الوقت لاختيار اسم لمدونتك الجديدة.
اسم مدونتك هو ما سيشاهده القراء أولاً (مثل arabhom.com) ، لذلك يجب أن يمثل شيئًا مثل الموضوعات العامة التي ستكتب عنها - أو قد يكون اسمك الخاص ، أو اسم نشاطك التجاري ، أو مجموعة ذكية من الكلمات ، أو غير ذلك. إذا كنت تبحث عن أفكار لتسمية مدونتك في هذه المرحلة ، يمكنك الانتقال إلى هنا للحصول على مزيد من النصائح حول اختيار الاسم الصحيح.

أثناء اختيار اسم مدونتك هنا ، ستقوم أيضًا بتحديد منصة التدوين واستضافة المواقع على الويب التي ستستخدمها للحصول على مدونتك عبر الإنترنت.

مزيج من منصة التدوين واستضافة المواقع التي أستخدمها شخصيًا (والتي يستخدمها معظم المدونين الآخرين) هي مدونة  blogger هي واحدة من أطول الشركات الراسخة في صناعة استضافة المدونات. هذه المجموعة هي ما سنستخدمه لبدء التدوين في هذا الدليل.

الإفصاح: يرجى ملاحظة أنه عند شراء الاستضافة باستخدام ارتباط شركتي blogger ، فإنهم يعوضونني ، مما يساعدني في جعل هذا الدليل المجاني لبدء مدونة ، مجانًا. أعلم أنني أستخدم أيضًا استضافة godaddy ، ولن أوصي أبدًا بمنتج أو أداة أو خدمة لا أستخدمها وأدعو شخصياً لذلك ، لنبدأ في اختيار اسم مدونتك.


 انقر هنا للتوجه إلى blogger واضغط على الزر "البدء الآن" 


اختر اسم نطاق مدونتك .com

بعد ذلك ، ستصل إلى الصفحة التي حان الوقت لاختيار اسم النطاق لمدونتك:


اختر اسم نطاق مدونتك .com



بمجرد الوصول إلى هذه الخطوة في عملية الخروج ، ما عليك سوى كتابة اسم اسم النطاق الذي ترغب في أن يكون لدى مدونتك (لي هو .com).

إذا لم يكن اسم المجال الذي تختاره متاحًا ، فيمكنك إما تجربة خيار آخر يتبادر إلى الذهن — أو (ما أوصي به) حدد الخيار لاختيار اسم المجال الخاص بك لاحقًا بعد الحصول على بقية حسابك بعيدًا وأخذ القليل المزيد من الوقت للتفكير في الاسم من خلال. بالإضافة إلى ذلك ، نتحدث قليلاً في هذا الدليل (هنا) ، ونتحدث أكثر عن كيفية اختيار الاسم الصحيح لمدونتك إذا لم تكن قد قررت ذلك بعد.

إليك المكان الذي يمكنك النقر فوقه لاختيار نطاقك لاحقًا (إنه نافذة منبثقة ستظهر إذا كنت تحوم فوق هذه الصفحة لفترة كافية أو حرك الماوس لأعلى نحو أعلى الصفحة):
بعد اختيار اسم النطاق الخاص بك أو اختيار تحديده لاحقًا ، سيتم نقلك إلى الخطوة الأخيرة في عملية التسجيل - إنشاء حسابك.

أنشئ حسابك
ابدأ بملء تفاصيل حسابك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني (من المهم للغاية استخدام عنوان بريد إلكتروني محدث لأن هذا هو المكان الذي سيتم فيه إرسال معلومات تسجيل الدخول ومعلومات الحساب الخاصة بك) والعنوان. إذا كنت لا تريد إدخال معلوماتك يدويًا ، يمكنك توصيل حسابك بحسابك في Google.

شراء قالب سيو بلس بـــ 5$ seo plus وشرح طريقة تركيبه وتفعيله ويقبل بسرعة في أدسنس

تركيب قالب لمدونتك 

تركيب قالب لمدونتكقالب-سيو-بلس-قالب-بلوجر-متعدد-الاستخدامات


عند البحث عن قالب بلوجر لمدونتك لا يجب ابدا ان تبحث فقط عن الجمالية و التناسق مثلما يفعل الجميع عند البحث عن قوالب  بلوجرالمجانية  قد يكون القالب مشفر هنا مشكل كبير قد لايتم قبول مدونتك في أدسنس بل عليك مراعات عديد الجوانب المهمة الخاصة بتصدر محركات البحث حيث يجب عليك ان تبحث عن قالب يكون صديقا لمحركات البحث و خاصة سريع التصفح .
و في هذا الاطار اقدم لكم القالب من بين أفضل القوالب هو القالب الدي استعمله ألان في مدونتي و الذي بفضله تمكنت من  قبول المدونة في جوجل ادسنس google adsense

قالب احترافي باتم معنى الكلمة  ومحسن لمحركات البحث و صديق لمحرك البحث جوجل ويتميز بالأناقة وتناسق الألوان وبسرعة التصفح لانه ببساطة قالب بلوجر بسيط و لكنه يقدم تجربة رائعة للمستخدم لكي يساعدك قي إنشاء موقع ناجح على الانترنت وزيادة ارباحك بسبب امان وضع الاعلانات الرائعة .


  • 1- جيد لمحركات البحث
  • 2 - متوافق مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية المستجيبة
  • 3 - يجذب الزائر وألوانه متسقة
  • 4 - ممتاز لزيادة أرباحك في Adsense بسبب طريقة عرض الإعلانات
  • 5 - التصفح السريع (أحد أهم العوامل لمحركات البحث)
  • 6 - مربع تعليق فريد
  • 7- أضف إلى الاشتراك في القائمة البريدية
  • 8- فوتر يحتوي على ثلاثة أقسام
  • 9- مخصص لمشاركة المواضيع على وسائل الإعلام بسهولة
  • 10- يمكن استخدامه للمواقع الفنية والأخبار
  • 11- تمكين مع ميزة فتات الخبز
  • 12- صندوق بحث
  • 13- لا يوجد لديه أخطاء
  • لن تحتاج إلى معاينة القالب ، فهو نفسه الذي تراه الآن في مدونتنا. بالنسبة للتنزيل ، ستجد رابطًا لقالب تستخدمه أولاً لحذف جميع الأخطاء المتعلقة بقوالب المدون >>

استخدم مدونتي الشخصية لكسب المال من Google ادسنس جوجل adsense

 مدونتي الشخصية لكسب المال من Google ادسنس جوجل adsense


هل أنت مستعد لنقد مدونتك؟ جرب Google AdSense الصديقة للمبتدئين


يعد بدء حساب جديد باستخدام Google AdSense أحد أسهل الطرق لبدء تسييل مدونتك. على الرغم من أن Google AdSense قد لا يجعلك غنيًا ، إلا أن هذه الأداة البسيطة والمفيدة هي عادة الخطوة الأولى التي يتخذها المدونون لكسب دخل من مدوناتهم.


اقرأ سياسات برنامج Google AdSense. تعرف على ما يمكنك وما لا يمكنك فعله كجزء من برنامج Google AdSense لضمان استعدادك لبدء حسابك الجديد.

تفضل بزيارة صفحة Google AdSense الرئيسية. انقر على زر التسجيل الآن. أدخل معلومات تسجيل الدخول إلى حساب Google أو حدد حسابك من تلك المدرجة.

أكمل الطلب عبر الإنترنت. في التطبيق ، قم بتوفير عنوان URL لمدونتك والإجابة على سؤال يتعلق بما إذا كنت تريد اقتراحات مخصصة للمساعدة والأداء فيما يتعلق ببرنامج Google AdSense. أدخل بلدك وتأكد من أنك قد قرأت وقبلت بنود وشروط Google. انقر فوق إنشاء حساب. عند المطالبة ، قدم معلومات الدفع الخاصة بك لتلقي الدخل الذي تجنيه على مدونتك من Google.

الوصول إلى حسابك الجديد ومراجعة الإعلانات المتاحة لك. يوفر Google AdSense مجموعة واسعة من خيارات الإعلان للمدونين من الإعلانات النصية إلى الإعلانات المصورة والمزيد. يستغرق بعض الوقت للبحث في كل ما هو متاح لتحديد ما هو الأفضل لمدونتك.

حدد اختيارات تصميم الإعلان الخاص بك. بمجرد أن تقرر أي الفرص الإعلانية أفضل لمدونتك ، حددها. توفر Google مقتطفًا من تعليمات HTML البرمجية لك بعد اختيارك.

أدخل رمز HTML Google AdSense في مدونتك. انسخ والصق شفرة HTML التي تقدمها Google في قالب مدونتك. واحدة من أسهل الطرق لمدون مبتدئين للقيام بذلك هي عن طريق إدراج عنصر واجهة نص في قالب المدونة ولصق الشفرة في عنصر واجهة المستخدم.

دع Google تفعل الباقي. قد يستغرق الأمر بضع ساعات أو بضعة أيام حتى تبدأ Google في عرض الإعلانات على مدونتك. يبحث Google في مدونتك لتحديد الموضوعات السائدة في كل صفحة. عندما يزور القراء مدونتك ، يتم تنشيط شفرة HTML التي قمت بلصقها في مدونتك من Google ويتم عرض الإعلانات ذات الصلة بناءً على محتوى كل صفحة.

جمع أموالك. عادةً ما يدفع Google AdSense على أساس نسبة النقر إلى الظهور ، وهو عدد المرات التي ينقر فيها الأشخاص على الإعلان. لذلك ، من غير المحتمل أن يولد Google AdSense دخلاً كبيرًا لك ، لكن كل شيء يساعدك.

نصائح عند إعداد حسابك
اقرأ سياسات Google AdSense بالكامل قبل الاشتراك في حساب Google AdSense. إذا كنت تنتهك أيًا من قواعد AdSense ، فسيتم إلغاء حسابك ، وغالبًا بشكل مفاجئ وعادةً دون اللجوء.
يستغرق بعض الوقت لإتقان برنامج Google AdSense الخاص بك بعد أن تبدأ من خلال تعلم الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لزيادة إمكاناتك في Google AdSense.


هده قناتي على اليوتوب اشرح فيها كل مايتعلق في إنشاء مدونة على بلوجر ،من تجربتي البسيطة وشكرا هدى فيديو الشرح  قناتي هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا