القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز Samsung Galaxy Xcover Pro يُحدث نقلة كبيرة في مجال الهواتف الذكية

جهاز Samsung Galaxy Xcover Pro يُحدث نقلة كبيرة في مجال الهواتف الذكية  هاتف ذكي أنيق ومتين وجاهز للأعمال تم تصميمه خصيصًا للشركات




Samsung Galaxy Xcover Pro




 
بفضل تصميمها المتميز ووظائفها وحلول الشركاء الفعالة مثل شراكتها مع Microsoft، يعمل هاتف Galaxy XCover Pro على تمكين العملاء من الحصول على توازن مثالي بين الأسلوب البديهي والإنتاجية .
يعيد Galaxy XCover Pro إعادة تخيله بالكامل للهاتف الذكي الجاهز للمؤسسات ، مما يوفر جهازًا قويًا وعصريًا لكل من الإعدادات الميدانية وتلك التي تواجه العملاء. يعتمد Galaxy XCover Pro على المميزات القديمة المتميزة للهواتف الذكية في Samsung Galaxy ، بما في ذلك شاشة غامرة وبطارية تدوم طويلاً وحماية بواسطة نظام أمان Samsung Knox. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعزيز الجهاز بحلول التنقل الفريدة التي يدعمها الشريك لاستخدامها في مجموعة واسعة من سيناريوهات العمل ، بما في ذلك القدرة على دمج إمكانية تخاطب walkie المُعلن عنها حديثًا في فرق Microsoft.

وقال دي جي كوه ، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "إن Galaxy XCover Pro هو انعكاس لزيادة استثمارات سامسونج والتزامها بسوق الأعمال". "نعتقد أن سوق تنقل الأعمال مهيأ للتحول في عام 2020 ونعتزم أن نكون الشركة الرائدة في إطلاق منصة متنقلة مفتوحة وتعاونية للجيل القادم من القوى العاملة التي تعمل رقميًا."

وقال ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft: "تتمتع كل من Microsoft و Samsung بتاريخ عميق في الجمع بين أفضل الأجهزة والبرامج للمساعدة في حل تحديات عملائنا". "إن الجمع القوي بين فرق Microsoft و Galaxy XCover Pro الجديد يبني على هذه الشراكة وسيزود العاملين في الخطوط الأمامية في كل مكان بالتكنولوجيا التي يحتاجون إليها ليكونوا أكثر تعاونًا وإنتاجية وأمانًا."

جهاز يضع الأناقة والمتانة في العمل


مع Galaxy XCover Pro ، تتحدى Samsung الوضع الراهن بهاتف محمول جديد محسّن لمجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك البيع بالتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية. بفضل عامل الشكل النحيف والخفيف ، يوفر Galaxy XCover Pro أكثر بكثير من مجرد جهاز مؤسسة تقليدي. إنه الجهاز المحمول الأكثر أناقة ومتانة  في السوق.

الجهاز مقاوم للماء والغبار IP68، قادر على تحمل قطرات الماء حتى 1.5 م، حتى بدون أي حالة ، وهو معتمد من MIL-STD 810G لحماية موثوقة ضد الارتفاع الشديد والرطوبة وغيرها من الظروف البيئية القاسية. يضمن دعم الشحن عبر Pogo والتوافق مع وحدات شحن الطرف الثالث تشغيل الهاتف بمجرد بدء يوم العمل ، وستستمر بطارية بطول 4050 مللي أمبير في الساعة لفترة طويلة بعد انتهاء اليوم. في الأوقات التي تحتاج إلى مزيد من الطاقة ، تكون البطارية قابلة للاستبدال - ما عليك إلا أن تدخل في مكان احتياطي من ضبط الجهاز وتواصل العمل .

يتيح Galaxy XcoverPro للمستخدمين تخصيص تجربتهم باستخدام مفتاحين قابلين للبرمجة لإنشاء إجراءات مخصصة بنقرة واحدة. تجعل هذه الوظيفة مهام سير العمل المعقدة بسيطة مما يتيح للمستخدمين فتح الماسحة الضوئية أو تشغيل المصباح اليدوي أو تشغيل تطبيق إدارة علاقات العملاء (CRM) من دون التمرير عبر التطبيقات التمرير عبر القوائم، أو حتى النظر إلى الشاشة.
أخيرًا ، من خلال إزالة زر الصفحة الرئيسية الفعلي ، عززت Samsung أناقة وبساطة تصميم الهاتف مع الحفاظ على صلابته. يوفر جهاز Galaxy XCover Pro شاشة FHD + Infinity فائقة الوضوح من الحافة إلى الحافة مقاس 6.3 بوصة مع شاشة لمس معززة قادرة على العمل في أي حالة ، بما في ذلك المطر أو الثلج. بالنسبة للمستخدمين في هذا المجال ، يتيح وضع القفازات استخدام القفازات ، وتوفر ميزة الرسائل الصوتية إلى النصية الجديدة الإملاء والرسائل في الوقت الفعلي من أجل التواصل البسيط والمريح.


   حل الحقل الكامل المشغّل بواسطة نظام شركاء Samsung البيئي للشركات

 
يتمتع Galaxy Xcover Pro بالقدرة على تلبية كل احتياجات المؤسسة في الأجهزة المحمولة، وهو يتميز بكل ما يتوقعه العملاء من Samsung. يمكن للمحترفين والعاملين الميدانيين الاستمتاع بحلولهم النقالة المفضلة من النظام البيئي الشريك لشركة Samsung ، مما يسهل إدارة عمليات الجرد والمعالجة على الفور والتواصل أثناء التنقل 
.
يعد Galaxy XCover Pro جاهزًا للتحدث من خلال مفتاحين قابليين للبرمجة ، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع أي شخص طوال يومهم بضغطة زر بسيطة ، بما في ذلك المكتب الرئيسي أو المرسلون أو مختلف أعضاء الفريق في الموقع. لتسهيل التواصل مع الزملاء ، عملت Samsung عن كثب مع Microsoft لتقديم Microsoft Teams ، وهي قدرة اتصال لاسلكي جديدة على Galaxy XCover Pro ، مما يجعلها الحل الأول لشريك الاستفادة من ميزة الضغط والتحدث.

تعمل Samsung أيضًا على تمكين العاملين في جميع المجالات من خلال حلول الأجهزة المحمولة التي تساعد على إنجاز المهام اليومية من خلال حلول البرامج والأجهزة من Infinite Peripherals و KOAMTAC و Scandit  و Visa. يمكن لشركات البيع بالتجزئة تتبع عمليات الجرد والمعالجة ، مع إتاحة مسح الباركود. يمكنهم الاستفادة من نقاط البيع المتنقلة الجاهزة للاستخدام (mPOS) التي تتوفر وحدات الدفع الخاصة بها على أساس SDK لبائعي حلول mPOS.

سيكون لدى Galaxy XCover Pro أيضًا Samsung POS ، وهو حل نقاط البيع (POS) المستند إلى الهاتف المحمول والذي تمت الموافقة عليه من خلال برنامج Visa’s Tap to Phone التجريبي. يفيد هذا الحل المشترك البائعين من خلال مساعدتهم على البقاء على اتصال مع الطريقة التي يفضل بها العملاء الدفع وإزالة الحاجة إلى أجهزة POS مخصصة مع حل برنامج سهل وموثوق ومريح وآمن. تعتمد ميزة "Tap to Phone" المتطورة للبرامج على معاملات رقاقة EMV لإنشاء نفس الوظيفة مع إعطاء راحة البال والتأكد من أن البيانات المالية تظل آمنة ومأمونة. سيتمكن العملاء من إجراء الدفعات في ثوانٍ من خلال النقر على البطاقة أو الهاتف أو المشاهدة على هاتف Galaxy XCover Pro.

وقالت ماري كاي بومان ، رئيسة قسم حلول البائع في فيزا: "إن Samsung Galaxy XCover Pro عبارة عن منصة قوية لنقاط البيع بالتجزئة لتحقيق تحول رقمي حقيقي في البيع بالتجزئة". "تعد تطبيقاتها للشركات مثل الرعاية الصحية وشركات الطيران والمطاعم مثالًا رائعًا على كيفية قيام Visa مع Samsung بإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تجارب الدفع التي يتوقعها المستهلكون بشكل متزايد ، بغض النظر عن مكان وجودهم."


  مميزات الأمان لهاتف سامسونج الجديد 

 
بالإضافة إلى قوته ، تم تصميم هاتف Galaxy XCover Pro أيضًا مع مراعاة أمان البيانات ومحمية بواسطة نظام Knox متعدد الطبقات من الدرجة الدفاعية من Samsung. مع Samsung Knox ، يمكن لمتخصصي الأجهزة المحمولة الاستفادة من ميزات الأمان المتقدمة مثل الحماية المدعومة بالأجهزة وعزل البيانات والتشفير وحماية وقت التشغيل والتشغيل لضمان حماية المعلومات المهمة للأعمال من التطفل والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى. يحتوي الجهاز أيضًا على قارئ بصمات الأصابع والتعرف على الوجه لسهولة الوصول أثناء التنقل في الحقل.

مع Samsung Knox ، يمكن للشركات الكبيرة إعداد الجهاز وتخصيصه بسرعة وسهولة وإدارة إصدارات البرامج الثابتة ، مما يجعل مسؤولي تقنية المعلومات يتحكمون في إدارة وتحديث أسطول أجهزتهم من خلال Knox Configure و Knox E-FOTA. في الأسواق المحددة ، سيكون Galaxy XCover Pro متاحًا كإصدار Enterprise ، مما يوفر عامين من توافر السوق وأربع سنوات من التحديثات الأمنية لضمان استمرارية العمل. مع Galaxy XCover Pro ، تواصل Samsung رفع مستوى التكنولوجيا الجاهزة للمؤسسات الجاهزة للاستخدام في أي مكان وفي أي وقت.

مواصفات Galaxy XCover Pro



1- تباع البطارية الإضافية بشكل منفصل.

2- مفاتيح قابلة للبرمجة تتطلب شراء ترخيص Knox بشكل منفصل.

3- رسائل صوتية إلى نصية متوفرة حاليًا فقط مع رسائل نصية قصيرة SMS باللغات الصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.





هل اعجبك الموضوع :
أسعي لإثراء المحتوي الرقمي والتوعية الذاتية أستخدم اساليب التسويق الرقيمة الحديثة أكتب في عدة مواقع تقنية وتعليمية . مالك لمجموعة صفحات أقوال مأثورة علي منصات التواصل الإجتماعي .

تعليقات

العنوان هنا